توقعات برج الحمل

على الرغم من إيمانك الكامل ببعض المعتقدات الدينية، إلا أنك لا تتحدث عنها مع الآخرين. في الواقع، أنت تعرف المفاهيم الغامضة وتستطيع قراءة أفكار الناس ومعرفة ما يدور ببالهم. علاوة على ذلك، أنت شخص عملي ويظهر ذلك في الاحتفالات والاجازات خاصة مع الأصدقاء.


توقعات برج الثور

لا بأس من الدخول في مناقشة قوية بينك وبين شخص لم تره منذ قترة طويلة. أخطر شيء نحذرك منه أثناء مناقشتك مع هذا الشخص هو الخلاف قبل الوصول إلى حل للقضية التي تهتمون بها. كل ما تحتاجه أن تبادر بالخطوة الأولى. حاول أن توجد حلقة وصل بينك وبين شخص ما لا تعرفه.

 
توقعات برج الجوزاء

تلاحق أهدافك بطاقة هائلة، فحاول كبح رغبتك العارمة في النجاح. تابع أهدافك بوعي وإصرار، لكن لا تغفل الأشياء الأهم. تباطأ قليلا وتمالك نفسك من وقت لآخر وامنح بدنك فترة راحة حتى يتمكن من إعادة شحن طاقته والاستعداد للمهام القادمة.

  

توقعات برج السرطان

عندما تدرك اليوم أن العالم كله ضدك، تبدأ الأمور تعود إلى طبيعتها. لن تحتاج إلى التخفي، بل في الحقيقة كل ما تحتاجه هو التعبير عن مشاعرك وعن رأيك بكل وضوح. كنت تحلم بأن تصل لمنصب مهم ربما يصبح حلمك سهل المنال والتحقيق هذا اليوم.


توقعات برج الاسد

تتعجب اليوم وتتساءل لماذا يدفعك البعض للتقرب من الحبيب. ربما لم تعبر عن مشاعرك حتى الآن للطرف الآخر، وينعكس هذا الأمر على تصرفاتك وأفعالك عند التعامل مع الآخرين. إذا طلب منك شخص ما شيئا، احضره له على الفور.


توقعات برج العذراء

اليوم من أفضل الأيام التي يمكنك فيها أن تتعامل مع القضايا العاطفية والحساسة. تشعر بالثبات عند التعرض لأي موقف ما يسمح لك بالتعبير عن أفكارك التي تؤمن بها بكل وضوح. لا تقلق فالناس من حولك يفهمون جيدا ما تشعر به.


توقعات برج الميزان

لا تنتظر ردود فعل جيدة من الأشخاص المحيطين بك حتى إذا تصرفت أمامهم بطريقة مضحكة وأخبرتهم بأحدث النكت. ربما يكون هؤلاء لديهم رغبة في التحفظ والابتعاد عن الآخرين. حاول أن تشارك في بعض الأنشطة التي تتطلب انضباطا وثباتا وكفاءة.


توقعات برج العقرب

تنسجم مع أحداث هذا اليوم. ننصحك بنسيان القضايا الشائكة والمقلقة. لست مضطرا اليوم إلى الاهتمام بشيء محدد. كل شيء سيكون على ما يرام. هناك بعض الأمور التي لم تنته من تحضيرها بعد، ولكن لا داع للقلق. خصص وقتا للراحة والاسترخاء.


توقعات برج القوس

انفراجات وصعوبات في حياتك العاطفية. ربما ينصحك شخص ما من أفراد أسرتك بالتخلي عن الحبيب ولكنك ترفض هذه الفكرة. عليك ان تأخذ الوقت المناسب للتفكير في هذا الأمر وفي الضعوط الحياتية عموما. ربما تحتاج خلال الشهور المقبلة إجابات لبعض الأسئلة المحيرة.


توقعات برج الجدي

ربما تجد نفسك غير متفق مع ما يحدث من حولك. لا تكن مندفعا ولا تعبر عن رأيك بطريقة متهورة. احترم وقدر وجهات نظر الآخرين ومناهجهم. قد يصعب على البعض تنفيذ بعض الأمور بالطريقة التي تتمناها، فكل فرد له طريقة مختلفة ولكن هذا لا يعني أن الأمور ستتدهور.


توقعات برج الدلو

انتبه يا عزيزي الحمل فمواقفك الماضية جعلت الآخرين يصفونك بالمراهق. استهتارك وطيشك من أبرز العلامات التي تظهر في شخصيتك. لذا ننصحك بالدخول في علاقة جادة دون فقدان أي شيء في النهاية.


توقعات برج الحوت

قوة شخصيتك ستكون سلاحك الوحيد ضد أي خصم اليوم. أفعالك وتصرفاتك اليوم تخيف البعض بينما تجذب البعض الآخر. سيظهر اليوم من يحبك حقا ومن يكرهك. لا تحاول ان تخفي مشاعرك أبدا، فهي مصدر إبداعك.