اكتشفت سيدة بريطانية وجود وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على شريحة ستيك من لحم التونة، حيث ظهر التشابه بين شريحة السمك والزعيم الأمريكي على الفور من عيون وأنف وتصفيفة شعر إلخ. 
العالم - منوعات

ووفقًا لصحيفة " ذا صن" البريطانية قالت أماندا، وهي أم لطفلين: "لقد شكتت في وجود وجه الرئيس الأمريكى على شريحة لحم تونة، وأخرجتها من الفريزر، ووضعتها على جانبها، ثم قلت في دهشة: "يا إلهي تشبه دونالد ترامب".

وتابعت أماندا: "رأيت وجه ترامب على الفور، كان لديه شعر مصففًا جيدًا، والذقن يخرج قليلًا من الأسفل، وعيناه الصغيرتان، وأنفه وفمه، وكان لديه ابتسامة كبيرة على وجهه، إنه يبدو أكثر سعادة من الحقيقة، أعتقد أنه سيجدها مضحكة إذا رآها".

وأضافت: "لكن بعد التقاط صورة سريعة للشريحة، وضعتها في الفرن واستمتعت بها مع طبق من أرز جوز الهند"، لافتًا: "اشتريت شرائح اللحم المجمدة بمبلغ 4.60 جنيهات إسترلينية من شركة «تيسكو» وهي أكبر سلسلة متاجر بريطانية مدينة دورهام".

واختتمت السيدة البريطانية: "أعتقد أنني سأحصل على بعض الأسماك المجمدة حتى أحتفظ بها لفترة أطول، لكن على الرغم من أن الشريحة جعلتني أضحك، شعرت بخيبة أمل كبيرة لأنها كانت الشريحة الوحيدة من بين 4 التي تحمل الشبه".