ابراج ماغي فرح عاطفيا ومهنيا وصحيا - السبت, 16 ايار 2020

توقعات ماغي فرح برج الحمل

يرى شريكك أن لديك الكثير من الحيوية، فيجب أن تظل صادقا مع نفسك وألا تكن مغرورا. تذكر أنه من السهل أن تبهر الآخرين، ومن السهل كذلك أن يفقدوا اهتمامهم بك بسهولة. حرصك على تحليل كل ما يدور حولك سيضيع وقتك.


توقعات ماغي فرح برج الثور

تهتم اليوم بضرورة ضبط النفس والتحكم في الذات. تشعر بالسعادة البالغة عندما تسمع أخبارا سارة اليوم تجعلك تنهمر في البكاء. إنه يوم مختلف فربما تشعر بتقدم في كل جوانب حياتك المهنية والشخصية والعاطفية فكن متفائلا.


توقعات ماغي فرح برج الجوزاء

تشعر أنك محب للحياة ولديك رغبة في تجديد علاقتك مع الحبيب ولذلك تفكر في السفر معه إلى مكان هادئ في بلد آخر. يوم مناسب لترتيب سهرة مختلفة مع صديق لك. كل الدلالات الفلكية تشير إلى أن هذا الصديق مخلص لك ويبادلك نفس المشاعر.


توقعات ماغي فرح برج السرطان

إذا كنت تفكر في العيش بمكان جديد، فاليوم قد يكون أنسب الأيام التي يمكنك فيها اتخاذ هذه الخطوة بجدية. كن حذرا فخطواتك سيكون لها تأثير على حياتك الشخصية وعلى أسرتك بالكامل. فكر بجدية في خطواتك وفي مستقبلك.


توقعات ماغي فرح برج الاسد

إن لم تقل ما تعنيه بالضبط أو ما يشغل تفكيرك اليوم، ربما تقع في بعض المشاكل. تفكر في الشريك بصورة مستمرة، ولكن لا يمكنك الالتقاء به الآن لأن حالتك النفسية غير مستقرة. حاول أن تسترخي وترتاح قليلا في المنزل.


توقعات ماغي فرح برج العذراء

علاقتك مع شخص ما تبدو متوترة اليوم. قد يكون هذا الشخص هو الحبيب أو قد يكون أحد معارفك. ليست لديك رغبة في تقوية روابط هذه العلاقة. ننصحك ألا تفكر في هذا الأمر اليوم. انتظر أياما قليلة حتى يعود هذا الشخص إلى طبيعته.


توقعات ماغي فرح برج الميزان

تؤثر عليك بعض أحداث الماضي وخاصة على علاقتك بالحبيب. لا تقلق، فكل شيء سيتحسن تدريجيا. خذ نفسا عميقا واستخدم عقلك وحكمتك في التعامل مع أي موقف. حدد أولوياتك ونظمها. ستتأكد اليوم أنك تستطيع أن تنتصر على أي شخص أو أي مشكلة.


توقعات ماغي فرح برج العقرب

يدور اليوم حوار غريب بينك وبين شخص ما لا تعرفه جيدا. هذا الشخص قد يكون أحد الأشخاص الذين التقيت بهم في العمل يوما ما. وربما يعرض عليك هذا الشخص فرصة عمل جديدة. تقضي معظم الوقت اليوم في التفكير في هذا الشأن.


توقعات ماغي فرح برج القوس

بذلت مجهودا عظيما من جانبك في عملك واليوم ستحصد ثمار مجهودك وتعبك. ربما تحصل على علاوة ما. ربما تفكر في إعادة تنظيم ميزاينتك بسبب تغير ظروفك المادية. تشعر اليوم بالاستقرار والتقدم في الوقت الذي يشعر فيه جميع من حولك أنهم في مهب الريح.


توقعات ماغي فرح برج الجدي

يوم مليء المهام والأعمال الشاقة، عليك أن تعد نفسك وتنظم وقتك من بداية اليوم. ترى أن الشخص المنضبط يمكنه القيام بأي شيء، وهذا ما تحاول أن تفعله اليوم. كن واقعيا حتى يصدقك من حولك. كل شيء سيكون على ما يرام ويسير حسبما تريد.


توقعات ماغي فرح برج الدلو

تنشغل بتحضير ملفات وأوراق ومستندات ومعاملات رسمية وتعمل على الانتهاء منها اليوم. قد تستعد لرحلة في الأسابيع المقبلة مع عائلتك. قد تحتفل في المساء مع الأصدقاء بالانتهاء من مشاريعك الشاقة التي شغلت وقتك الفترة الماضية.


توقعات ماغي فرح برج الحوت

تدخل فى علاقة حب جديدة، حيث ينتظرك فتى أو فتاة أحلامك لتفاتحه وتعترف له بحبك. هذا الأمر سيكون له نتائج إيجابية على حياتك، تلاحظ اهتمام شريك حياتك المستقبلي بك. هناك مجموعة من الأشياء المشتركة بينك وبينه تزداد وضوحا يوما بعد يوم.