توقعات برج الحمل

استفد إلى أقصى درجة من جميع الفرص المتاحة أمامك اليوم. الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء وتغيير نظرتك الخارجية للأمور قد يكونان مفيدين. كن منفتحا للتجارب والأفكار الجديدة التي تُقَدم لك، ولكن لا تنقاد بعيدا عن مسارك الأصلي. يجب أن تظل صادقا مع نفسك.

 
توقعات برج الثور

يحمل إليك الحظ هذا اليوم أخبارا جيدة ومفاجآت مناسبة. تقوم بالمبادرات وتبدأ بالتعويض عن الوقت الضائع، ولكن عليك التروي وعدم المجازفة. إياك والتحدي ومعارضة الآخرين، كن حذرا فالخطر كبير.


توقعات برج الجوزاء

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. يجب أن تستخدم قوتك الآن بحكمة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لهما تأثير.


توقعات برج السرطان

السفر جوا متاح اليوم ومتوقع. قد ترغب بشدة في السفر لبلاد أوروبية ولا يستطيع أي فرد أن يغير فكرتك. إذا لم يكن لديك جواز سفر، عليك أن تذهب لمصلحة الجوازات لاستخراجه. ربما يخطط أصدقاؤك أيضا لرحلة ما ويدعونك للسفر معهم.


توقعات برج الاسد

خططت للقاء الحبيب هذا اليوم منذ وقت طويل، ولكن قد تنقلب الأمور رأسا على عقب في آخر دقيقة. لن يقدم الحبيب أي أعذار ولذلك قد تنفعل طوال اليوم، وتتساءل هل حقا الحبيب لا يريد أن يراك. لا تسيء الظن في هذا الشخص فربما تكون هناك أحداث سيئة منعته من مقابلتك.


توقعات برج العذراء

قد يكون من الصعب جدا التعامل مع بعض الأشخاص خاصة المضطربين أو المنفعلين. هذا الاضطراب قد يكون معديا فانتبه! حاول أن تجلس في مكان هادئ ولا تقلق إذا كانت الأمور لا تسير بالسرعة التي كنت تتوقعها.


توقعات برج الميزان

من المحتمل أن تسمع بعض الشائعات الغريبة هذا اليوم. سمع شخص ما معلومة ما وأساء فهمها ثم ذهب ليروجها. يجب أن تتأكد أولا من هذه المعلومة قبل استنتاج أي شيء. من الأفضل ألا تهتم بهذا القيل والقال وتنتظر حتى تعرف الحقيقة بنفسك.


توقعات برج العقرب

صحتك في حالة سيئة جدا هذا اليوم. ربما تكون ذكريات الماضي هي سبب أوجاعك اليوم. حاول أن تنسى الماضي يكل أحداثه والتفت إلى مستقبلك المهني والعاطفي. الشخص الناجح هو من يستطيع أن يدير شؤونه حتى في ظل أصعب الظروف.


توقعات برج القوس

يطرأ اليوم ما يوتر الأجواء قليلا، وهذا يعني أنها هناك مشكلة تواجهك عند تحقيق بعض الإنجازات. من الضروري إعادة النظر في بعض التفاصيل. ستظل في وضع انتظار جواب أو رد على طلب أو اقتراح تقدمت به للشريك. تشعر بتوتر في الأعصاب، حاول الاسترخاء أو خفف عنك الضغط قليلا في العمل.


توقعات برج الجدي

يتبين اليوم أن جميع أشكال التعاون فعالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعما بالصحة والحيوية وقم بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. تقوم بعملك بشكل يلفت الأنظار إليك.


توقعات برج الدلو

صديق ما يمر بضائقة مالية هذا اليوم ويريد أن يقترض منك مبلغا من المال. أنت تحب هذا الشخص جدا وتعرف ما المشكلة الحقيقية التي يمر بها، ولذلك تريد أن تساعده بلا شك. تأكد أن هذا الصديق سيرد لك هذا المبلغ. أوضح لصديقك أن هذا المبلغ ليس هبة أو منحة إنما هو مجرد قرض.


توقعات برج الحوت

على الرغم من أنك تشعر اليوم أنك في أفضل حالاتك إلا أن هناك بعض المشاكل التي تواجهك وقد تؤدي إلى حدوث بعض الخلافات غير المتوقعة. لا تكن عدوانيا لأن العدوانية لا جدوى منها. لا يمكنك اليوم التغلب على خوفك إلا إذا قمت بحل كل الخلافات بشكل منطقي وسليم.