توقعات برج الحمل

أنت إنسان متفائل وتتميز بحماستك وثقتك العالية بالنفس. تبدأ علاقة جديدة ولكنك تعرف أنها عابرة ولا تؤدي إلى نتيجة جدية. تسمح لك هذه الفترة بالسفر والانضمام إلى جمعية أو مؤسسة ثقافية والاهتمام بشؤون الأقارب.


توقعات برج الثور

تود اليوم أن تتحدث مع بعض الأصدقاء في بعض الموضوعات، أو ربما تفكر في اللعب وممارسة بعض الأنشطة الترفيهية مع الأطفال. حبك وعاطفتك يؤثران في أي شخص اليوم. ستشعر بالسعادة لمجرد التقائك بشخص ما أو بسبب ابتسامة أحد الزملاء. أبسط الأشياء ستسعدك حقا فكن متفائلا.


توقعات برج الجوزاء

أنت انطوائي جدا اليوم وتفضل العزلة ولكن أحيانا ستجد أنه من الصعب أن توفق بين العزلة والعمل لأن أجواء العمل تحتم عليك المشاركة مع بعض الأصدقاء في إنجاز مهمة ما. مشكلتك اليوم في العمل وليست في المنزل. أنت مستعد لتحدي أي مشاكل جديدة.


توقعات برج السرطان

لا تتوقع أن تشعر بالمتعة أو المرح في هذا اليوم. أصدقاؤك مصرون على التعاون معك في العمل لكي لا تكون بمفردك، ولكنك لا تحبذ ذلك. ترفض اليوم أن تكون أحد أفراد الفريق. في الواقع، هذا التمرد والتغير المفاجئ في شخصيتك أمر ليس غريبا بالنسبة لك!


توقعات برج الاسد

تتفوق على زملائك بفكرة مذهلة تقدمها ما يثير إعجاب رب عملك بكفاءتك العالية. كثرة الضغوط من الشريك قد تولّد ما لم يكن في الحسبان، لكن عليك تدارك الوضع حتى لا يصل إلى الأسوأ.


توقعات برج العذراء

تشعر أنك تخرج اليوم للنور بعد فترة كئيبة مظلمة. ربما تخف الأحمال اليوم، ولكن كن حذرا فربما تتغير الأمور في لحظة. اذهب للممارسة رياضة الجري أو المشي مع مجموعة من الأصدقاء بعد الظهيرة. كلما كنت نشيطا اليوم، تمتعت بصحة أفضل.


توقعات برج الميزان

مكافأة غير متوقعة في طريقها إليك، تقديرا لجهودك الكبيرة في تنفيذ كل ما يطلب منك بجدية. بعض العقبات تقف في طريقك وتحاول أن تتجاوزها بأقل خسائر ممكنة. الإرادة ضرورية في حالة مثل حالتك لأنك ضعيف أحيانا في اتخاذ القرارات.


توقعات برج العقرب

تبدو قلقا اليوم بسبب توتر وضعك المالي هذه الأيام. من المفترض أن تحصل على مبلغ من المال اليوم، ولكن لسوء حظك ربما يخبرك شخص ما بأن هذا المبلغ سيتأخر يوما أو أكثر. عندما تتلقى هذا الخبر ربما يزداد شعورك بالقلق. يجب أن تتحقق من كل شيء اليوم بنفسك.


توقعات برج القوس

لا تندهش إذا شعرت أنك الأفضل اليوم على الإطلاق. الفرص جيدة جدا وستجعلك تستمتع بتجديد طاقتك وقوتك البدنية. يوم ممتاز للتعامل مع أي مشروع جديد يتطلب مجهودا. ربما يكون هناك حاجة لإصلاح بعض الأغراض المنزلية. يجب أن تذهب لأي صالة رياضية لممارسة بعض التمارين المفيدة.


توقعات برج الجدي

حاول أن تفكر اليوم بشكل إيجابى وإذا اقترح أحد عليك الذهاب فى رحلة أو العشاء على ضوء الشموع فلا ترفض . ربما تقابل الليلة من يعدك بالحب فانتهز الفرصة واستمتع بقضاء مساء رائع . كن هادئا وحاول أن تسيطر على اندفاعك عندما تتعامل مع من بجوارك.


توقعات برج الدلو

يمثل اليوم بداية جديدة في حياتك. ربما يعود صديق طفولتك ويذكرك بذكريات الماضي وأحداثه السارة والعصيبة. لا تقلق فربما تكون بحاجة إلى استرجاع تلك الذكريات. ربما تتعرف على مجموعة من الأشخاص يشاركونك نفس الأهداف.


توقعات برج الحوت

يوم رائع جدا. تشعر في هذا اليوم أنك على ما يرام. تستطيع استغلال وتوظيف طاقتك في المكان الصحيح. حاول أن تقضي على الصداع الذي تشعر به اليوم من خلال الجلوس في المنزل دون القيام بأي شيء. احرص على الخلود إلى النوم مبكرا حتى تحافظ على صحتك وشبابك.