توقعات برج الحمل

توقع قدوم فترة مهمة، عليك أن تتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلا من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.


توقعات برج الثور

تطرأ مشكلة مفاجئة في العمل إلا أنك تتمكن من حلها قبل أن تتطور. تلتقي بالحبيب بعد طول غياب وتشعر بأنك استعدت حياتك مجددا. تلبي اليوم دعوة قريب لك لزيارته بعدما انقطع تواصلك معه بسبب انشغالك بالعمل.


توقعات برج الجوزاء

التحول الداخلي سيؤدي إلى حدوث تغير كبير في اتصالاتك الآن.علاقاتك تبدو في تحسن مستمر لأنك أصبحت أكثر انفتاحا وإخلاصا وصراحة أكثر مما سبق. أصبحت تفهم وتعي احتياجات ورغبات أقرب الناس إليك. اهتمامك بمن حولك فقط سيؤثر على علاقتك بأصدقائك القدامى.


توقعات برج السرطان

استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، واشكره على ما سيقدمه لك. سيتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء وسيتأثرون بالطريقة المهذبة التي تتعامل بها.


توقعات برج الاسد

لديك طاقة وحماس يساعدانك على المضي قدما نحو أهدافك. كن حريصا ولا تتصرف باندفاع أو تهور. لا تسلك طريقا جديدا دون التأكد من نتائجه. القرارات المتهورة قد تؤدي إلى الوقوع في مشاكل خطيرة. فكر قبل اتخاذ أي قرار.


توقعات برج العذراء

اصنع لنفسك اليوم كوبا من الشاي. باختصار، حاول أن تدلل نفسك اليوم بقدر الإمكان. تخطف أنظار من حولك اليوم، ولذلك عليك أن تسأل نفسك "هل يمكن التحاور مع الآخرين أم أنك تفضل الجلوس بمفردك؟ توقع ردود فعل مفاجئة من الآخرين.


توقعات برج الميزان

تشعر أنك الأقوى هذا اليوم، ولذلك تساعد من حولك دون تردد. قد تشعر أيضا اليوم أن لديك كل القوى اللازمة والإمكانيات لتحقق النجاح في حياتك المهنية أو الشخصية. لا تتوقف ولا تستسلم للظروف. القرارات التي اتخذتها في الفترة الماضية يظهر تأثيرها ومفعولها على حياتك الآن.


توقعات برج العقرب

أصبحت أكثر وعيا وفهما لما يحدث حولك. ربما تجد أنك تستطيع أن تفهم الشخص الذي تحاوره بأبسط الكلمات. ربما تستغل قدراتك اليوم في نصح الآخرين وحثهم على الاهتمام بمستقبلهم وتحقيق أهدافهم. اقض وقت فراغك في قراءة كتاب أو مقالة مفيدة.


توقعات برج القوس

تشعر أنك مضغوط ولا تتحمل أي انتقادات، ويبدو أنك بحاجة إلى الراحة. لديك العديد من المهام ولكنك لا تعرف من أين تبدأ بالتحديد! قد يكون من الأفضل ألا تبدأ اليوم. لم لا تعتبر أن هذا اليوم اجازة؟ توقف عن العمل اليوم وتأكد أن ستعود إلى طبيعتك غدا.


توقعات برج الجدي

علاقتك بأحد الأصدقاء تبدو مضطربة بعض الشيء. تتصرف بشكل متهور ولا تفكر في كلامك قبل أن تتكلم. تبدو حائرا جدا اليوم فلا تعرف هل من الأفضل أن تصمت أم تتكلم بطريقة عدوانية عندما يحاول البعض إيذاءك. يجب عليك أن توازن بين الأمرين.


توقعات برج الدلو

تبدو قلقا بسبب تدهور وضعك المادي هذه الفترة. لا تقلق فالوضع لن يستمر لفترة طويلة. امامك العديد من الفرص لتحسن هذه الظروف فحاول أن تستغلها. لديك حرية اتخاذ أي قرار اليوم ولن يعارضك أحد. ولكن سيكون من الأفضل عدم اتخاذ أي قرار اليوم حتى تستعيد قدرتك على التركيز.


توقعات برج الحوت

لا تتردد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن توضح الصورة لتنال حقك. إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملا أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور. واظب على تنظيم مواعيد تناول الطعام والتمارين الرياضية.