توقعات برج الحمل

كل الأشياء متاحة لك هذا اليوم أكثر من المعتاد، وهذا يدل على أنك تسير في الطريق الصحيح وتؤدي مهامك بدقة. ليس من الضروري أن تعيش حياة مليئة بالضغوط والمتاعب، لذلك عندما تشعر بالراحة والسعادة، لا تقلق ولا تشعر أن الوضع غريب. كن مبتسما ومتفائلا دائما واحترم من حولك.

 
توقعات برج الثور

يشعر رؤساؤك بالكثير من الحماس تجاه أعمالك وأفكارك، فالكثير من الأشخاص في مجالك المهني يسعون إلى شراكتك. علاقاتك الشخصية تسير بشكل جيد فكن متفائلا. ستساعدك ثقتك المتزايدة بنفسك في تأسيس روابط مهمة مع شخصيات جذابة ومختلفة.

 
توقعات برج الجوزاء

انشغلت الفترة الماضية بالتفكير في شراء منزل جديد أو سيارة جديدة وهذا اليوم بالتحديد ممتاز للقيام بذلك. ربما تحدث بعض التطورات المذهلة. قد يزورك اليوم طفل صغير أو شاب في مقتبل العمر أو ربما تصلك مكالمة أو رسالة مهمة.


توقعات برج السرطان

لا تهتم بالجانب العاطفي من حياتك بكشل مبالغ فيه. عليك أن تحدد اختياراتك وتتقدم في العمل حتى لا يسبقك أحد. لا تجعل مشكلة بسيطة تغير مزاجك هذا اليوم. لا تكن مترددا. أنت مستعد لخوض أي معركة.


توقعات برج الاسد

من المهم جدا أن تراعي مشاعر الآخرين اليوم. ربما تكون متعجرفا أو متهورا بشكل مبالغ فيه! عليك أن تعي جيدا أن الكلمات القاسية قد تؤذي مشاعر من حولك. ستستفيد من الأحداث والمواقف التي تمر بها اليوم.


توقعات برج العذراء

قوتك الزائدة ستتحول ببساطة إلى نوبات من الغضب، وهذا لن يكون لصالحك. حتى وإن بدا الأمر صعبا، يجب أن تحاول الوصول إلى حل وسط، فالصرامة قد تسبب المشكلات في حياتك الخاصة وفي العمل أيضا. أنت بحاجة إلى مزيد من الرعاية والاهتمام.


توقعات برج الميزان

تتميز بمهارات تجعلك تنفذ أي خطة أو مشروع دون مساعدة من الآخرين. أنت في صراع مستمر هذا اليوم مع شخص ما. واجه الصعوبات بقوة ولا تستسلم! إذا عرض عليك البعض المشاركة في عمل ما، عليك أن تقبل. دع الآخرين يستفيدون من خبراتك.


توقعات برج العقرب

لا تندهش إذا حاول شخص ما أن يسئ إليك بدون عمد أو قصد. يبدو أن هذا الشخص مضغوط جدا ولذلك يتصرف بطريقة لا إرادية. كنت تخاف من التعبير عن مشاعرك خلال الشهور السابقة ولكن الآن الوضع اختلف تماما!


توقعات برج القوس

كن مستعدا لردات فعل الشريك العنيفة التي قد تظهر اليوم بسبب غيرته الشديدة. علاقتك بالأصدقاء جيدة إلى حد ما ولكن قد يلومك البعض اليوم بسبب تصرفاتك الغريبة في الفترة الأخيرة. تفكر في مكانتك بين أصدقائك وتظن أنهم يتجاهلونك ولكن هذا غير صحيح.


توقعات برج الجدي

تعي جيدا ما يدور من حولك هذا اليوم، وربما تتدخل في شؤون الآخرين ولكنك ستستوعب آراءهم. كن حذرا ولا تجعل حياتك كتابا مفتوحا للآخرين. ستتأذى من ردود فعل بعض الحاقدين. استمتع بالوقت الذي تقضيه مع الحبيب هذه الليلة.


توقعات برج الدلو

عندما تفكر في وضعك العاطفي اليوم، تجد أنه مستقر إلى حد ما. سيظهر اليوم شخص ما في حياتك وظهوره سيؤدي إلى حدوث مشاكل مع شريك حياتك. المواقف التي ستحدث اليوم قد تحول حياتك إلى الأفضل أو الأسوأ، وهذا يتوقف على حسن تعاملك وتدبيرك للأمور.


توقعات برج الحوت

التواصل الزائد والمستمر بينك وبينك من حولك، وخاصة شريك حياتك، يزيد الحب والتفاهم بينكما في المستقبل. قلبك وعقلك متفقان ولذلك احتمالية حدوث أي صراع داخلي قد تكون نادرة. تشعر بالتفاؤل والحب الآن. هذا التفاؤل لا يتعلق بالحياة المهنية فحسب بل يرتبط بأمورك الشخصية.