توقعات برج الحمل

تتعاون اليوم مع شخص ما لتقديم فكرة جديدة للعمل. هذا الشخص سعيد جدا بسبب تعاونك معه وتشجيعه. تكسب رضا وود هذا الشخص وربما يفاجئك هذا المساء بخبر أو بهدية. اقبل هذه الهدية فأنت تستحقها.

 
توقعات برج الثور

ستشعر اليوم أنك تستطيع أن تتواصل مع الآخرين بسهولة. اخرج من المنزل واقض وقتا ممتعا مع من تحب. ستشعر بالحزن والضيق لمجرد مصارحة البعض لك بأمر ما. هذا يدل على أنك شخص حساس جدا وتنزعج من أي شيء يقال لك سواء سلبيا أو إيجابيا.


توقعات برج الجوزاء

لا تحاول أن تتصرف مثل شخص ما، وخاصة إن كان هذا الشخص لا يشبهك تماما. تحاول أن تغير نفسك منذ فترة ولكن هذا لا يعني أن تتصرف مثل شخص آخر. ربما تدفعك مجموعة من الأشخاص للتصرف بطريقة ما لمجرد الانتقام منك، فكن حذرا.


توقعات برج السرطان

سيكون من الأفضل لك اليوم أن تظل بعيدا عن التوتر أو المشاكل. لا تتدخل في مشاكل الآخرين أو شؤونهم. عندما تحاول ان تؤيد بعضهم، قد تحول نفسك بهذه الطريقة من صديق إلى عدو أو خصم. إذا لزم الأمر حاول أن تساعد الجميع لإيجاد حل للمشكلة دون التحيز لآي طرف.


توقعات برج الاسد

احترم ذاتك وقدرها اليوم. استفد من تجارب وخبرات الآخرين واطلع على أقوال الحكماء. أفعالك الطائشة قد تجعلك تقع في مشكلة ما. لا تتصرف بطريقة متهورة وعمياء في أي موقف. تأكد أنك لديك كافة المعلومات قبل اتخاذ أي قرار.


توقعات برج العذراء

لا داع للشعور بالإحباط واليأس، فربما تتيح لك الظروف اليوم الدخول في مشاريع جديدة ومختلفة. يتحسن وضعك العاطفي اليوم بدون أي مقدمات أو أسباب. سواء كنت جادا أو مرنا في التعامل مع الحبيب أو مع الآخرين عموما، ستندهش من كلامهم الجميل وأفعالهم التي تدل على حبهم الشديد لك.


توقعات برج الميزان

ضع حدودا للتعامل مع بعض الأشخاص اليوم. فكر في مستقبلك المهني والمادي. هذه الفترة حرجة جدا لذلك عليك أن تفكر كل لحظة في طبيعة مستقبلك بشكل واقعي. يجب أن تفصل بين الواقع والخيال حتى تحقق النجاح في كل مجالات الحياة.


توقعات برج العقرب

حاول أن تسيطر على قوتك هذا اليوم. قد تصل بعض الأمور الخاصة بك إلى ذروتها هذا اليوم. هذا اليوم لا يوجد وقت لديك للراحة والكسل، وعليك أن تستغل وقتك في تحقيق كل أهدافك وتخطي أي حواجز تعترض طريقك. انظر للمستقبل بنظرة إيجابية.


توقعات برج القوس

تخلص من مشاكلك اليومية التي تتعلق في الأساس بالماضي. تحرر من المضايقات أيضا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المؤجلة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك.


توقعات برج الجدي

لا بأس إن شعرت أن بحاجة إلى البكاء هذا اليوم، فأحيانا البكاء يجعلنا نشعر بالراحة. إن شعرت بالخوف أو أنك مقيد، قد يكون من المستحيل أن تشعر بالفرحة والمتعة. اقنع نفسك بأنك لديك القدرة على تحدي الصعاب من أجل تحقيق أحلامك.


توقعات برج الدلو

قد تكون أنت السبب في خلافات العمل اليوم، فلا تلزم نفسك بالكثير من المهام ولا تلزم زملاءك أيضا، وعندئذ سيصبح من الممكن أن تتقدم بشكل أفضل. اقض وقتا أكثر مع شريك حياتك وأصدقائك. التوتر يصيبك بالمرض؛ يجب أن تأكل بطريقة صحية وأن تمارس الرياضة لبناء الثقة والشعور بالراحة.


توقعات برج الحوت

هدفك هذا اليوم هو أن تلفت نظر شخص ما أو تسحره بكلامك أو بأفعالك. يوم مناسب للتعبير عن مشاعرك تجاه الحبيب ولكن لا داع للإفراط أو المبالغة. فكر بحرص فيما تقوم به اليوم من مهام أو أنشطة وفي كيفية القيام بها!