في إطار استمرار عدوانه على الأراضي السورية أدخل #الاحتلال_التركي مساء اليوم قافلة من الشاحنات المحملة بمواد لوجستية لتعزيز نقاطه وانشاء جدار عازل بريف مدينة #رأس_العين شمال غرب الحسكة.

وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا في الحسكة أن الاحتلال التركي أدخل عشرات الشاحنات مساء اليوم عبر #قرية_السكرية بريف رأس العين الشرقي بالقرب من الحدود التركية محملة بكتل اسمنتية ومواد لوجستية متنوعة.

وأشارت المصادر إلى أن الشاحنات اتجهت نحو #قرية_باب_الفرج القريبة من الحدود التركية ويتوقع استخدامها لإقامة جدار عازل في المنطقة وذلك في إطار محاولات النظام التركي تكريس سياساته العدوانية وفرض الأمر الواقع في المناطق التي احتلها مع مرتزقته من #التنظيمات_الإرهابية.

وأقدم النظام التركي على إقامة جدار اسمنتي بطول مئات الكيلومترات في نيسان من العام الماضي في محيط #مدينة_عفرين بريف حلب الشمالي لعزلها عن محيطها الجغرافي الطبيعي كجزء لا يتجزأ من الأراضي السورية وتقطيع أوصال المنطقة عن بعضها بما يحاكي في مضمونه وأهدافه وطريقة انشائه جدار الفصل العنصري الذي أقامه كيان #الاحتلال_الإسرائيلي في فلسطين المحتلة لتقطيع أوصال الشعب الواحد وترسيخ مفهوم الاحتلال البغيض وإطالة أمده.

sana