توقعات برج الحمل

من الطبيعي أنك تساند أصدقاءك، ولكن يجب أن تفكر في ما إذا كان باستطاعة هؤلاء الأصدقاء رد الجميل. يجب أن تتجنب سياسية الطرف الواحد، فيجب ضمان الحد الأدنى من الأخذ والعطاء للحصول على صداقة متناغمة.


توقعات برج الثور

ربما تفرض عليك بعض الظروف اليوم أن تقوم ببعض التصرفات وأنت غير راض عنها. تحاول في بعض الأوقات أن تقنع نفسك بضرورة التصرف بهذه الطريقة. يجب أن تكون شجاعا وإلا ستخسر كل شيء.


توقعات برج الجوزاء

ربما تستطيع استخدام طاقتك وحماسك في الأمور المالية للحصول على شيء ما، أو قد تبدأ في ممارسة رياضة جديدة كنت ترغب في ممارستها، وذلك لترى بنفسك مدى سهولة ممارستها والفائدة التي تعود عليك منها. تستطيع التخطيط لحياتك بشكل جيد.


توقعات برج السرطان

تفاءل فاليوم أنت شخص محظوظ فإن كنت أعزب، ستلتقي بشخص ما سيغير حياتك. ستشعر أن هذا الشخص هو الأنسب على الإطلاق بالنسبة لك. كن حذرا ولا تنخدع بالمظاهر! فربما يكون هذا الشخص لديه بعض المشكلات المادية أو ربما يكون شديد الغيرة وشديد التحكم.


توقعات برج الاسد

يبدو أنك ستحقق اليوم ما كان يبدو مستحيلا من قبل في العمل، وذلك بتنفيذه خطوة بخطوة وبالتمسك بخطتك الطموح. تشتاق إلى بعض الهدوء والسكينة في حياتك الخاصة، وتستطيع إزالة أي سوء تفاهم بالحديث الهادئ في الحال.


توقعات برج العذراء

لديك الحرية لكي تهتم أكثر بعلاقاتك الشخصية. قد تستطيع تأسيس علاقات جديدة في العمل مع زملاء جدد أو قدامى وهو ما لم يكن ممكنا من قبل. قد تستطيع التوصل إلى بعض المعلومات المفيدة بخصوص أحد مشاريعك المهنية وهذا الأمر يسعدك جدا. تعمل اليوم على توسيع دائرة أصدقائك وستنجح بالتأكيد.


توقعات برج الميزان

تنجز الأعمال بطريقة ذكية ومنظمة وتستطيع إنجاز أصعب المهام بنجاح وفي أقل وقت. أنت أيضا شخص يسعى إليه الآخرون من الزملاء لكفاءتك وتفاؤلك. إذا تقدمت لوظيفة ما، فستحصل عليها بسبب هذه الكاريزما.


توقعات برج العقرب

لتجنب إضاعة طاقتك ووقتك اليوم، يجب أن تكون معتدلا، وهذا ينطبق أيضا على جميع الأنشطة الجسمانية، فأنت مهمل للغاية وغالبا ما تتحمل ما لا تطيق. بالإضافة إلى ذلك، أنت معرض للإصابة بالاكتئاب وبعض الأمراض النفسية في الوقت الحالي.


توقعات برج القوس

تضطر أحيانا للجلوس لساعات طويلة في مكتبك وربما تضطر للعمل لساعات إضافية وهذا الأمر يزعجك ويجعلك تشعر بالتعب. عليك أن تنظم وقتك بقدر الإمكان حتى لا تؤثر على صحتك. إذا كنت تعمل لساعات طويلة من أجل الحصول على المال، فاعلم أن صحتك لا تقدر بثمن.


توقعات برج الجدي

في الوقت الحالي، أنت تريد اختبار حدودك ومدى قدرتك على ممارسة الرياضة. ربما تبدأ في التدريب لمنافسة شخص ما يتحداك. فيما يخص الأمور المالية، كل شيء تحت السيطرة وتتخذ القرارات السليمة وتستطيع تخطي أي ازمة بسهولة.


توقعات برج الدلو

التقرب من الأهل والأصدقاء يجعلك تتغلب على مشاكل وضغوط الحياة. تستعيد اليوم بعض الذكريات من الماضي وربما تفكر في الاتصال ببعض الأصدقاء القدامى. كن حذرا ولا تهمل أصدقاءك الحاليين. كن موضوعيا ولا تجعل العواطف تؤثر على قراراتك وأفكارك.


توقعات برج الحوت

تحاول أن تقوي روابطك وعلاقاتك بالآخرين وخاصة أسرتك. ربما يكون أحد الأشخاص الذين تلتقي بهم اليوم في منزلك أو في العمل هو الشريك المحتمل وسيعبر لك عن إعجابه بك وبشخصيتك. لا تنهر هذا الشخص فربما تجد فيه الصفات التي كنت تبحث عنها.