توقعات برج الحمل

تحاول أن تدخل المزيد من الخطط والتعديلات في مجال العمل. تحاول أن ترضي الحبيب بكافة الطرق والوسائل ولكنه لا يستجيب. إذا شعرت أن مستوى العمل يتراجع، عليك أن تعرف السبب وتحل المشكلة. الابتعاد عن بعض الأشخاص اليوم فكرة رائعة كي تفكر بهدوء في المرحلة المقبلة من حياتك.


توقعات برج الثور

حاول أن تنجز كل مهامك اليوم في وقت مبكر واستغل الوقت المتبقي في مقابلة الأصدقاء أو الحبيب. ربما تحضر احتفالا في المساء في منزل أحد الأشخاص. ستسطيع خلال هذا الحفل الذي يقام اليوم التعرف على العديد من الأشخاص ورؤية أصدقائك.


توقعات برج الجوزاء

أنت بحاجة إلى أن تكون موضوعيا بشكل أكثر ولا تصدق أي خبر أو أي معلومة تسمعها. قد يكون الوضع أبسط مما تتصوره. إنه وقت جيد لكي تتوسع في مجال عملك لأنك ستنجح في جميع الأحوال. الأصدقاء بانتظارك في المساء، فحاول أن تنظم مواعيدك.


توقعات برج السرطان

تتعمق اليوم علاقتك مع زملاء العمل نحو الأفضل. أوضاعك المالية تتراجع خلال هذه الفترة مما يسبب لك التوتر. تعيش حبا جديدا وتشعر بالحماسة لهذه العلاقة. لا يمكن أن تقيم علاقة مع شخصين اثنين في وقت واحد، عليك أن تفكر بشخص واحد.


توقعات برج الاسد

هل تلاحظ نظرات الإعجاب ممن حولك اليوم حتى أثناء سيرك في الشارع أو في النادي؟ ربما لا تستطيع مساعدة أحد اليوم ولكن يجب عليك أن تساعد نفسك إذا واجهتك مشكلة ما. الضغوط التي تشعر بها بسبب مشاكلك العائلية لا تتحمل هذا الإهمال ولكن عليك أن تجد حلا لها.


توقعات برج العذراء

استمتع بوقت اليوم ولا تهتم بتعليقات البعض أو بكلامهم الجارح. ربما يقرر الحبيب أن يصحبك إلى مكان ما أو إلى التسجيل في دورة ما لتنمية مهاراتك ومواهبك، وهذه فرصة جيدة للتقرب منه والتعامل معه بمرونة أكثر.


توقعات برج الميزان

خصص بعض الوقت اليوم للراحة سواء بدنيا أو ذهنيا واسترخ في المنزل في مكان هادئ. اجلس في المكان المفضل لديك واقرأ كتابا ما، وتناول كوبا من الشاي أو أي مشروب دافئ. تأمل في الطبيعة من حولك.


توقعات برج العقرب

ربما تتعلم اليوم المزيد في عملك بفضل مساعدة بعض الزملاء الأوفياء لك. الفترة المسائية من المحتمل أن تكون مليئة بالمفاجآت والأخبار السارة! تهتم اليوم بتنظيم مكتبك وأرواقك وملفاتك الشخصية وهذا السلوك والتصرف يعجب الشريك. اقض وقتا هادئا الليلة في المنزل.


توقعات برج القوس

يجب عليك اليوم أن تحتفظ بآرائك لنفسك خاصة إذ اكنت هذه الآراء تتعلق بالسياسة أو الدين. في الواقع، لا يمكنك تغيير أفكار الآخرين بالكلام فقط بل بالأفعال أيضا. يجب أن تختار وسائل جيدة للإقناع. ابتعد عن المنبهات والطعام الدسم.


توقعات برج الجدي

على الرغم من أن جسدك لا يتحرك بسهولة هذا اليوم وتشعر بالكسل والخمول، إلا أن ذهنك حاضر أكثر من المعتاد. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لوضع استراتيجية لتنفيذ بعض التغييرات التي كنت تطمح إليها سواء في العمل أو في المنزل.


توقعات برج الدلو

انتبه لوضعك المالي خلال الفترة القادمة. قم بفحص حسابك ومراجعة بعض العمليات المالية التي قمت بها خلال الفترة الأخيرة. تشعر أنك بحاجة إلى تقدير من الآخرين ولكنك في الحقيقة إذا انتظرت شكرا وتقديرا منهم، ستضيع وقتك دون فائدة.


توقعات برج الحوت

لا تكن قاسيا على نفسك واستمتع بوقتك ما دمت تقوم بعملك على أكمل وجه. التغييرات التي تحدث اليوم ستحدث تدريجيا ليس فجأة فلا تلقلق. على الرغم من أن المواقف التي تحدث اليوم تسبب لك الارتباك ولكنها لا تؤثر على آدائك في العمل.