توقعات برج الحمل

قدم أفضل ما لديك اليوم للآخرين وليس بالضرورة أن يطلبوا منك أي شيء أو أن يعبروا عن احتياجهم إليه. حدد أولوياتك ونظم وقتك. هل تفضل العمل هذه الأيام أم تفضل التركيز على الدراسة؟ هل أنت راض عن علاقاتك العاطفية وحياتك الأسرية؟ ربما يحدث شيء لا تتوقعه يؤثر على الجميع.


توقعات برج الثور

هل ستصاب بالذهول اليوم إذا حصلت على الوظيفة أو المهنة التي كنت تتمناها؟ ربما يتغير وضعك المهني تماما اليوم، فهل أنت على استعداد لهذا التغيير. ادرس الخيارات المتاحة أمامك جيدا، ويفضل ألا تتخذ أي قرارات نهائية اليوم.

 
توقعات برج الجوزاء

إذا وجدت أن أحد أصدقائك أو أفراد أسرتك يمر بأزمة عاطفية اليوم، لا تتدخل في شؤونه، وإلا سيكون ذلك خطأ فادحا منك. أعطه فرصة يتحدث معك في الوقت المناسب. أحيانا نحتاج أن نحل مشاكلنا بأنفسنا. تحل بالصبر.


توقعات برج السرطان

إذا شعرت بعدم الراحة أو بالقلق في هذا اليوم، لن تكون قادرا على العمل أو الإنتاج. كف عن التفكير بطريقة سلبية فربما تكون هذه الطريقة هي مصدر قلقك وخوفك. اختر الفرصة المناسبة لتغيير أسلوب حياتك في أقرب وقت. هل تبحث عن مهنة غير تقليدية هذه الأيام؟ ابذل كل جهدك حتى تحقق هدفك.


توقعات برج الاسد

إذا واجهتك أحد المشاكل في المنزل اليوم بسبب تعطل أحد الأجهزة عن العمل، لا داع للقلق. يمكنك التعامل معها إن أمكن او الاتصال بالمختص. تناول اليوم وجبتك المفضلة مع أفراد أسرتك ولا تجعل المشاكل اليومية تؤثر على حياتك.


توقعات برج العذراء

إذا شعرت بآلام في جسدك اليوم، يفضل ممارسة رياضة اليوجا أو التاي تشي أو الأيروبيكس. هذه الرياضات ستساعدك على الاسترخاء. يجب أن تؤدي كل مهمة في وقت محدد اليوم حتى لا تضيع وقتك دون أن تشعر. اخرج في المساء واستمتع بوقتك!


توقعات برج الميزان

إذا كنت بحاجة إلى الدردشة مع أي شخص اليوم، يفضل أن يكون هذا الشخص هو الحبيب. حول وقت فراغك إلى وقت جميل بالجلوس مع من تحب. تسير حياتك حتى الآن بسهولة نسبيا، وقد مرت التفاعلات الحديثة مع الأصدقاء والعائلة بسهولة على غير المعتاد.


توقعات برج العقرب

ربما تفقد أحد أغراضك الشخصية في المنزل اليوم، ابحث عنه في أكبر غرفة بالمنزل أولا، وحاول ان تركز على الأماكن غير المتوقعة فربما تجده فيها. أنت بعيد عن القلق وتستطيع تجنب التوتر الناتج عن الحياة اليومية بسهولة، ولذلك لديك الوقت والصبر للتركيز على أهم ما في الحياة.


توقعات برج القوس

سيقدر الحبيب اليوم الجهود التي تبذلها اليوم من أجل سعادته. ربما يفاجئك بخبر سعيد يقلب موازين حياتكما.تتلقى من وقت إلى آخر معلومات إيجابية من الذين حولك، وأنت تعرف جيدا كيف تستفيد من هذه المعلومات.


توقعات برج الجدي

عليك توخي الحذر، فربما تجد مشكلة في الاتصال ببعض الأشخاص اليوم. استرخ واهدأ حتى تحل هذه المشكلة. تناول مشروبك المفضل واستمتع بالهدوء الذي يخيم على منزلك اليوم. الأسرة والأصدقاء بجانبك ولذلك تشعر بالأمان.


توقعات برج الدلو

ستقضي وقتا طويلا اليوم بجانب شخص ما ذي أهمية كبيرة في حياتك. البهجة التي تشعر بها اليوم ستزداد أضعافا إذا كنت التقيت بأصدقائك أو زملائك. أحيانا لا تظهر السعادة على وجوهنا إلا بجوار من نحب.


توقعات برج الحوت

ستلقى ترحابا عارما من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وستكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك. تشعر اليوم أنك شخص عاطفي جدا وحساس وترغب بشدة في لقاء الحبيب. ربما يكون لديك موعد مهم جدا في المساء، فاستعد.