توقعات ماغي فرح برج الحمل

تشعر اليوم أن الأمور متقلبة وليست مستقرة تماما، فأحد الأشخاص المهمين بالنسبة لك قد يتعرض لمشكلة في العمل أو خارجه. على الجانب الآخر، يصلك خطاب من أحد الأشخاص ممن يقيمون في مكان بعيد عنك. هذا الخطاب سيكون سببا في تحول يومك من يوم كئيب إلى يوم مبهج وسعيد.


توقعات ماغي فرح برج الثور

هذا اليوم هو يوم التأمل والتفكير. ربما تقرر اليوم تطوير بعض التقنيات أو الوسائل التكنولوجية. من المتوقع أيضا أن تغير خططك في العمل للأفضل بالتأكيد. ربما تسأل نفسك أحيانا ما سر هذا الإبداع والتغيير؟ على الرغم من أنك لم تصنع تغييرات جذرية، ولكن هذه التغييرات البسيطة غيرت حياتك.


توقعات ماغي فرح برج الجوزاء

لا تقم بكل أعمالك اليوم سواء في المنزل أو في المكتب دفعة واحدة. لديك بعض المشاكل الاجتماعية التي تتطلب منك الحرص والاهتمام. تهتم اليوم بحضور بعض الاحتفالات أو الندوات وتعتبر هذا الحضور من أولوياتك. كل هذه الأمور والمهام ستجعلك في ضغط مستمر وربما تضطر لتناول بعض العقاقير المهدئة.


توقعات ماغي فرح برج السرطان

أنت شخصية متميزة وطموح ولكن أكثر ما يميزك اليوم سرعة بديهتك وستقرر اليوم أن تستغلها بشكل عملي. تميل اليوم للدخول في مناقشات مع مجموعة من الأصدقاء لتزيد من قدرتك على التواصل. احرص على كتابة الأفكار والرؤى الجديدة التي استمعت إليها من الآخرين.


توقعات ماغي فرح برج الاسد

تحدث تغيرات في علاقتك العاطفية اليوم، فبعض الأمور بينكما لن تسير علي النحو الذي تتمناه.


توقعات ماغي فرح برج العذراء

إمكانياتك العقلية والبدنية تساعدك على التعرف على أفكار الآخرين ومشاعرهم دون التحدث معهم. يجب أن تتحكم في أفعالك عند التعامل مع بعض الأشخاص. خيالك وقدراتك الإبداعية يجعلانك في المقدمة فحاول أن تحسن استغلالهما.


توقعات ماغي فرح برج الميزان

يجب أن تكون لديك خيارات وخطط بديلة ولا تعتمد أبدا على خطة واحدة. حان الوقت الآن لأن تغير ديكور غرفتك الغريب وتختار ما يناسبك. يرى البعض اليوم أنك شخص مثالي بسبب تصرفك الحكيم وردودك المنطقية أثناء حوارك معهم. أنت الأفضل اليوم.


توقعات ماغي فرح برج العقرب

تنشغل اليوم أحيانا بمشاكل الآخرين وأزماتهم، ولكن مشاكلك ومشاغلك الشخصية ستشغلك أكثر. استمع لصوت ضميرك وكن متحفظا طوال الوقت فهذا أفضل لك ولمن حولك. كن متحضرا ولا تعترض على آراء الآخرين دون مبرر.


توقعات ماغي فرح برج القوس

تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء والانتقاد فيحبطونك ويقللون من عزيمتك. ابحث عن الأصدقاء الحقيقيين الذين يساعدونك في بناء حياتك كما تريد و لا ترفض رأي صديق لأنه قد ينجيك من قرار صعب.


توقعات ماغي فرح برج الجدي

اهتمامك المتزايد اليوم بمشاعر الآخرين سيجعل الجميع يلجأونك إليك لأنهم بحاجة إلى شخص رحيم وحنون يستمع إلى أحزانهم. الأهم من أن تتكلم اليوم هو أن تسمع وتصغي إلى الآخرين. كل شؤونك تسير اليوم على ما يرام ولذلك تشعر بالرضا عن نفسك.


توقعات ماغي فرح برج الدلو

كن واثقا أنك تسير على الطريق الصحيح في كل الأوقات. على الرغم من تدهور بعض الأمور في حياتك بشكل عام، ولكنك يفضل أن تتغلب عليها بالصبر والهدوء. هذه الفترة من حياتك تعد مرحلة انتقالية. ثق في نفسك وفي قدراتك.


توقعات ماغي فرح برج الحوت

ستكون جريئا اليوم في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح. المساواة بينك وبين الشريك تكون لمصلحة الطرفين، وهذا ما يعزز الثقة والتفاهم بينكما. كثرة الضغط الذي تواجهه في العمل وفي محيطك تنعكس سلبا على صحتك ومزاجك.