توقعات برج الحمل

أنت مضطر اليوم للتنازل عن أحد حقوقك من أجل الوصول إلى هدف ما. ربما تنسى اليوم أهم خطوات الخطة التي وضعتها من أجل تنفيذ مشاريعك الفترة المقبلة. اليوم مناسب جدا لمراجعة هذه الخطوات والتعامل مع أي تفاصيل دقيقة أو مشكلة كبيرة.


توقعات برج الثور

الحذر مطلوب اليوم أكثر من أي وقت مضى، فهناك تغييرات حاسمة ومهمة في المجال المهني قد تحدث اليوم. قد ترغب في فتح صفحة جديدة مع الشريك، لكن الموضوع يحتاج إلى المزيد من الوقت. قد تكون على استعداد لتغيير أسلوب حياتك للحفاظ على صحتك.


توقعات برج الجوزاء

يبدو أن أقرب الأشخاص إلى قلبك يحاولون اليوم التشاجر معك بطريقة مفاجئة. ستلاحظ أنهم يتصرفون معك بأنانية شديدة. لا تفترض على الفور أن الطرف الآخر هو الذي أخطأ فربما تكون المشكلة بسببك. يجب أن تتعلم درسا من هذا الخلاف.


توقعات برج السرطان

إذا فكرت اليوم في اتخاذ قرار ما، افعل ما تراه لصالحك على المدى البعيد. لا تندم على ما فعلته في الماضي. الشعور بالذنب لن يفيدك الآن بل سيضرك. يجب أن تلتزم بكافة قراراتك وعهودك اليوم. لديك الرغبة في مساعدة شخص ما خارج أفراد أسرتك.

 
توقعات برج الاسد

تتميز بنشاطك وتتألق في عملك. يمكنك اليوم خوض المنافسة بنجاح، فأنت تتمتع بدعم الأسرة والزملاء. تتجاوز بعض العقبات في علاقتك بالحبيب، وتخطط معه لحياة مليئة بالأمل والحب. الأزمة المالية التي تعرضت لها الفترة الماضية جعلتك تتعلم درسا لن تنساه.


توقعات برج العذراء

التسرع غير المبرر سيكون سبب عدد كبير من المشاكل قريبا، عليك المبادرة إلى إعادة تصويب الوضع اليوم قبل الغد. إذا أردت المضي في علاقتك الجديدة، عليك إنهاء علاقتك بالشريك لكي لا تندم على ردود فعله. تفاءل دائما ولا تجعل اليأس يسيطر عليك.


توقعات برج الميزان

كن حذرا هذا اليوم فقد يكون مليئا بالأمور التي تسبب لك الارتباك والتوتر، تتلقى معلومات تذهلك وقد تمر بخيبة أمل. ابتعد عن القرارات غير المدروسة. تمر ببعض المشاكل مع الشريك، لكن سرعان ما تتحسن الأمور وتعود إلى طبيعتها. مارس بين الحين والآخر نشاطات متنوعة تعود عليك بالفائدة


توقعات برج العقرب

ستتعرض لأزمة مالية قريبا، ولذلك عليك أن تنتبه لمصاريفك. كن جريئا في اتخاذ القرارات التي تتعلق بعملك ولكن لا تكن متهورا أو متسرعا. اجلس بمفردك اليوم لكي تستطيع التفكير بهدوء في عقود العمل الجديدة.


توقعات برج القوس

وضعك اليوم غير مستقر خاصة في محيط أسرتك. تحاول اليوم أن تركز على بعض القضايا والمشاكل الشخصية.توقع زيارة أحد الأشخاص لك هذا المساء لمساعدتك. لا ترفض هذه المساعدة لأنك في الحقيقة ستكون بحاجة إليها.


توقعات برج الجدي

تجد اليوم طريقة تقنع بها زملاءك في العمل بوجهة نظرك لكنك تتخوف من الإقدام على تنفيذ أحد المشاريع. تعاني اليوم من الشعور بالخوف والوحدة بسبب انعدام التواصل بينك وبين الأصدقاء أو الشريك.


توقعات برج الدلو

ربما تنقلب الأمور اليوم رأسا على عقب، فكل خطواتك التي كنت تتوقعها ستكون بداية طريق النجاح ربما تجعلك تقع في مشاكل. تقلب الأمور هذا اليوم لا يعني أن تتوقف عن العمل ولو للحظة.كن هادئا فلا داع للتهور لكي لا تفقد السيطرة على الأمور.


توقعات برج الحوت

ربما تخطط اليوم للالتقاء بصديق ما أو بالحبيب ولكنك تخشى حدوث نزاع أو خلاف بينكما. قد لا تستطيع التحكم في أعصابك هذا اليوم.ربما تفرض عليك بعض الظروف اليوم الابتعاد عن المحيطين بك ولو لوقت قليل. لا تتنازل عن موقفك.