توقعات برج الحمل

استغل هذا اليوم في توطيد علاقتك بأسرتك وأصدقائك حتى لا تزداد العلاقة سوءا.

 
توقعات برج الثور

تستيقظ اليوم من نومك وتشعر أنك نشيط ومتحمس، ولكن عندما تبدأ يومك، تظهر عليك أعراض المرض والتعب والإرهاق. كن حريصا واهتم بصحتك بقدر الإمكان. يمكنك تجنب التعرض لهذا التعب إذا تجنبت التركيز على التفاصيل الدقيقة غير المهمة.

 

توقعات برج الجوزاء

ربما تحتاج إلى إجراء تعديلات بسيطة في أفكارك حتى تتماشى مع أفكار الآخرين. لن تواجهك أي مشكلة أو أي صعوبة في التعامل مع الآخرين ما دمت تتصرف بطريقة طبيعية وغير متكلفة. ممارستك لأي رياضة اليوم قد تخفف بعض الآلام التي تشعر بها منذ فترة.


توقعات برج السرطان

تنتقل هذا اليوم من مكان عملك إلى مكان آخر أفضل. لا تغير من قراراتك لترضي الآخرين بها. تطرح مجموعة من الأفكار اليوم وتناقشها مع الحبيب وتتوصلان إلى النتائج المرجوة والحلول العملية للكثير من المشكلات.


توقعات برج الاسد

تحقق هذه الفترة إنجازا ونجاحا لم تحققه من قبل وتستمر في التقدم بلا توقف أو قيود. ننصحك بالتخطيط السليم للاستفادة من الفترة القادمة. تحتاج اليوم إلى تغيير الأعمال الروتينية التي تقوم بها كل يوم لكي لا تشعر بالملل.


توقعات برج العذراء

اجعل من حولك يثقون بك للنهاية. يجب أن تتعلم من أخطاء الآخرين. كن حريصا ولا تبذر أموالك. تبذل مجهودا كبيرا اليوم في العمل وتحاول إنجاز كل المهام ولكن سرعتك قد تجعل هناك صعوبة في إنجازها الآن بل وربما تعيد ما قمت به من جديد.


توقعات برج الميزان

هدؤك وذكاؤك هما سر نجاح اليوم. تشعر أنك متحمس ومتفائل وسعيد بتحقيق أهدافك. لن تمل ولن تتعب من مواصلة العمل لساعات طويلة. تبدو واثقا في نفسك ولذلك ليس من الصعب أن تحقق هذه الأهداف. علاقاتك الشخصية جيدة جدا اليوم. تشجع زملاءك على تحقيق أحلامهم وتقدم لهم المساعدة في أي وقت.


توقعات برج العقرب

لا تفترض أن كل شخص يعرف ما تفكر فيه أو يفهمك جيدا. التواصل مع الآخرين عبر الهاتف أو البريد الالكتروني قد يكون غير فعال. الأشخاص المرحين والسعداء يلفتون نظرك وانتباهك اليوم. رافقهم كي تكون مثلهم، هل أنت مستعد؟

توقعات برج القوس

تدور اليوم بينك وبين بعض الأصدقاء مناقشات وحوارات مهمة جدا. ربما يضم البعض أفكاره إلى أفكارك لتكوين خطة جديدة أو ربما فكرة جديدة. تستطيع التعبير اليوم عن نفسك وأفكارك بحرية أكثر من المعتاد. القراءة تثري معلوماتك وتنوع رصيدك الثقافي والمعرفي فاقتني كتابا واقرأه في هدوء اليوم.


توقعات برج الجدي

لن تفكر في أي شيء هذا اليوم سوى العمل والمستقبل المهني بشكل خاص.خصص وقتا محددا كل يوم للاسترخاء في مكان داخل المنزل أو خارجه لكي تجدد نشاطك وطاقتك. ربما يظهر اليوم أشخاص جدد في حياتك. ربما تقابل حبا قديما أيضا اليوم.


توقعات برج الدلو

لا بأس إن أخطأت أحيانا ولكن عليك أن تتعلم من هذه التجارب التي تمر بها. عليك أن تسرع في تسوية نزاعات مع الحبيب قبل أن تزداد الأمور سوءا. تتخذ اليوم الكثير من القرارات المصيرية دون تفكير أو دراسة جيدة. تقابل شخصا ما يعيد إليك ذكريات جميلة.


توقعات برج الحوت

تقدر ذاتك جدا وتكافئ نفسك دائما. لا ينظر إليك الآخرون بالطريقة التي تنظر بها إلى نفسك. لن تستطيع تغيير وجهة نظر العالم بأكمله من حولك.لست مضطرا لتغيير شخصيتك فقط لمجرد إسعاد الآخرين.