لا تخشى خسارة الأشخاص ، ولكن عليك أن تخشى خسارة نفسك وأنت تحاول إسعاد الجميع - نجيب محفوظ -

توقعات ماغي فرح برج الحمل

على الرغم من أن الظروف اليوم متاحة للاسترخاء والراحة إلا أنك لن تستمتع بوقتك بالشكل الذي تتمناه. ستحاول تعديل بعض مواعيدك حتى توازن بين وقت الراحة والعمل. حاول أن تغير طريقتك في إنجاز الأعمال. يجب أن تنجز الأعمال أولا بأول حتى تتجنب الشعور بالضغوط.

توقعات ماغي فرح برج الثور

تستطيع العمل يوم حتى تحت العديد من الضغوط. ننصحك فقط أن تكون هادئا وأن تثق أنه في النهاية سيسير كل شيء كما خططت له بالضبط. ربما تشعر في منتصف اليوم بالتعب، ولكن سرعان ما تستعيد نشاطك وحيويتك.

توقعات ماغي فرح برج الجوزاء

القضايا العائلية تشغل معظم وقتك اليوم. تكلم من القلب وأخبر من حولك بمشاعرك تجاههم. لا تتخيل أنك يمكنك القيام بأكثر من مهمة في وقت واحد. عليك أن تستمتع بكل لحظة تقضيها اليوم. تذكر اليوم إنجازاتك ونجاحاتك وأهدافك التي حققتها في السنوات الماضية كي يكون لديك حافز لتحقيق المزيد في المستقبل.

توقعات ماغي فرح برج السرطان

تشعر باستمرار بعدم فهم الآخرين لك، حتى أن أصغر الأمور قد تتسبب في الكثير من الجدل. قد تواجه العديد من الأزمات اليوم وهذا سيجعلك تتراجع بعض الشيء. سترى أنه من المفيد أحيانا الصبر على المشكلات لأنها في بعض الأحيان قد تحتاج إلى بعض الوقت.

توقعات ماغي فرح برج الاسد

ترى اليوم أشخاصا غير متوقعين وربما تحدث أمور غريبة لم تتخيلها من قبل. تحرر من القيود وسافر إلى مكان جديد بالقطار. لا تندم على الأشياء التي لم تفعلها بل اندم على ما فعلته. اهتم بالحبيب كما تهتم بنفسك.

توقعات ماغي فرح برج العذراء

كن لبقا مع من تتحدث إليهم اليوم. مع الطاقة التي تشعر بها يجب عليك أن تستغل الفرصة للتفكير في كلماتك وتأثيرها على الآخرين. فكر في كلامك جيدا فربما تجرح الآخرين دون أن تشعر، خاصة إذا كنت متأكدا أن ما تقوله ربما يزعج من أمامك. كف عن تعلقياتك الساخرة.

توقعات ماغي فرح برج الميزان

التجمعات والحفلات التي ستكون أحد أعضائها أو من أحد الحاضرين لها قد تجعلك على اتصال بالعديد من الأشخاص اليوم. شخص جديد سيدخل حياتك اليوم ويحولها إلى الأفضل. عندما تتحدث مع هذا الشخص، تشعر أنك تعرفه منذ سنوات عديدة.

توقعات ماغي فرح برج العقرب

دراسة أحد المفاهيم الفلسفية أو الميتافيزيقية أو أحد الثقافات الأجنبية القديمة قد تتطلب وقتا طويلا جدا اليوم. ذهنك صاف جدا وهذا واضح، ولذلك ستستوعب بسرعة وتحصل أكبر قدر ممكن من المعلومات. عليك بممارسة رياضة المشي بضع دقائق قبل الخلود إلى النوم.

توقعات ماغي فرح برج القوس

الحظ ما يزال يبتسم لك فحاول استغلاله لكي تستمتع بهذا اليوم سواء بنزهة مع الأصدقاء أو مع العائلة. تأخذ الأمور ببساطة في فترة ما بعد الظهر مهما يمر عليك من مشاكل أو استفزاز من أي شخص. المساء سيكون جميلا لقضاء أجمل الأوقات برفقة من تحب.

توقعات ماغي فرح برج الجدي

ستتعلم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة، التروي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلا عنها. تمعن بكل ما يحيط بك كي تستطيع دمج المعطيات المطروحة والحصول على النتيجة المرجوة، و لا تغفل عن أي أمر بسيط لأنه قد يقودك إلى هدفك الذي تسعى إليه.

توقعات ماغي فرح برج الدلو

ستجد صعوبة في الوصول إلى حلول في أمورك الشخصية. احذر من إلقاء اللوم على شريكك أو على الأصدقاء حتى لا تثير ذلك عداءهم أكثر. حان الوقت لكي تنظر إلى نفسك في المرآة وأن تعاود التركيز والتفكير في أسلوبك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك.

توقعات ماغي فرح برج الحوت

تقضي اليوم الكثير من الوقت في الاجتماعات ومقابلات العمل ما يشعرك بالإرهاق. الأجواء مضطربة اليوم بالعمل بسبب بعض القرارات الجديدة التى لا تعرف كيف تتعامل معها. تستعيد الثقة في علاقتك مع الحبيب وتتحسن الأمور بينكما على مدار الأسابيع المقبلة. تحاول أن تجد الكثير من الأمور المشتركه بينك وبين الحبيب.