برعاية السيد رئيس جامعة دمشق الأستاذ الدكتور المهندس محمد يسار عابدين، والمؤسسة العامّة للاتصالات، والجامعة العلميّة السّورية للمعلوماتية، والهيئة العليا للبحث العلمي وبالتعاون مع شركة سيريتل والاتحاد الوطني لطلبة سورية، وغيرهم الكثير من المؤسسات وتحت عنوان "شراكة مجتمعية لغدٍ مشرق" أقيم معرض "كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية 2020" بتاريخ 23\11\2020 حتى 26\11\2020.

جاءت مشاركة شركة سيريتل في رعاية هذا المعرض دعماً للكفاءات العلمية الشابة؛ لتكون ذات منفعة وطنية في المجالات الصناعية والتجارية من جهةٍ ولتكون إلى جانب الخريجين في خطوتهم العملية الأولى من جهة أُخرى، وبما أنّ شعارهم "سوريّة بكل اعتزاز".. أعربوا عن تشجيعهم الدائم للشباب السوري ليستمروا على وتيرة النجاح والتميز.

أمّا عن الشبان والشّابات الذين شاركوا في المعرض.. عبّروا عن شكرهم الكبير لأساتذتهم في الجامعة الذي كانوا مساندين لهم طوال سنواتهم الدراسية، وأكّدوا أيضاً على امتنانهم لشركة سيريتل على مبادراتها في دعم الشباب وزيادة فرص قبولهم في الوظائف الذي يطمحون لها لتكون المكان الداعم لأفكارهم وخبرتهم العلمية التي ستنعكس إيجاباً على بلدنا الحبيب سورية.

في كل سنة يزداد أملنا بالشباب السوري بعد رؤية إنجازاتهم، آملين الاستمرار على هذا النهج لتكون نجاحاتهم في سورية ولسورية.