حقق الوحدة فوزا ثمينا على تشرين بهدفين دون رد خلال لقائهما مساء اليوم على ملعب تشرين بدمشق في ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

الشوط الاول من المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا لم يصل إلى المستوى المتوقع فانتهى بالتعادل السلبي فيما بدأ الشوط الثاني بضغط هجومي كبير للوحدة الذي أتيحت له فرص عديدة حتى الدقيقة الـ 78 التي أعلنت تقدم الوحدة بهدف برأسية متقنة لأنس بلحوس فيما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ 85 عبر أسامة أومري من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز ثمين للوحدة بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز تقدم الوحدة إلى المركز الثالث رافعاً رصيده إلى 11 نقطة ملحقاً الخسارة الأولى بتشرين (حامل اللقب) هذا الموسم حيث تجمد رصيده عند 12 نقطة وتراجع للمركز الثاني لينفرد الكرامة بالصدارة بـ 13 نقطة والذي كان قد فاز في وقت سابق اليوم على الطليعة بهدف دون رد في افتتاح الجولة الخامسة وحل الوثبة رابعا والجيش خامسا بـ 10 نقاط  لكل منهما ثم حطين 9 نقاط  وجبلة 8 نقاط والطليعة 7 نقاط والشرطة 6 نقاط والحرجلة 4 نقاط  والحرية والساحل بنقطتين لكل منهما فالاتحاد والفتوة بنقطة واحدة لكل فريق.

وكانت الجولة الخامسة انطلقت في وقت سابق اليوم وشهدت فوز حطين على الجيش 1-0 صفر والوثبة على الاتحاد 2-1 وجبلة على الساحل 3-1 والشرطة على الحرية 2-1 والكرامة على الطليعة 1-0 والحرجلة على الفتوة 1-0.