الابتسامة أقل كلفة من الكهرباء ولكنها أكثر إشراقاً - ابراهيم الفقي -


توقعات ماغي فرح برج الحمل  

التفكير الكثير في عدة أحداث ماضية قد يجعلك تتذكر ظروفا صعبة مررت بها أنت وأسرتك. التفكير كثيرا في الماضي لن يجعلك تتقدم ولو خطوة للأمام. أخطأ شخص ما في حقك اليوم، ولكنك ستسامحه وتتقبل اعتذاره.


توقعات ماغي فرح برج الثور

حاول أن تكون أكثر ابتكارا لتحتفظ بموقعك المتقدم في العمل، وهذا يفرض عليك الهدوء وعدم التسرع. عليك أن تساعد الشريك ليتمكّن من التعبير عن حقيقة مشاعره، وخصوصاً بعد يوم من الترقب بينكما. قم بما هو مطلوب منك بعد تعرّضك لنكسة صحية أثرت كثيرا في قدرتك على العطاء.


توقعات ماغي فرح برج الجوزاء

تحافظ على مستواك بل ربما تتقدم خطوة للأمام هذا اليوم، ولذلك انتهز الفرصة وبادر باتخاذ قرارات حاسمة عقلانية بشأن القضايا العالقة. كن قويا وركز على ما تحتاج أن تقوم به الآن فقط. ربما يفرض الآخرون عليك بعض القيود او الأفكار التي تساعدك على تحقيق هدفك.

توقعات ماغي فرح برج السرطان

جسديا: ستشعر أنك قوي ومليء بالطاقة الإيجابية ومستعد للقيام بأي مهمة في الفترة الصباحية وحتى الظهيرة. ربما تواجهك بعض التحديات ولكنك في النهاية ستتغلب عليها. لديك هدف في الحياة وتريد أن تحققه. الحماس الذي تشعر بها ليس كافيا وحده لتحقيق هذا الهدف بل يتعين عليك أن تضع خطة جيدة ومدروسة لتحقيقه.

توقعات ماغي فرح برج الاسد

ستنجح اليوم في أي شيء تقوم به أو تشارك فيه وتشعر بالبهجة والسعادة. هذا الشعور قد يكون له مردود سلبي عليك لأنك ربما تكون أقل حرصا وإتقانا في عملك فيما بعد. لا تعمل بجد أكثر من اللازم. عليك ان تبذل مجهودا كبيرا ولكن ليس على حساب طاقتك وقدرتك.


توقعات ماغي فرح برج العذراء

يتنافس العديد على مقابلتك اليوم بسبب وبدون سبب. أنت تريد أن تكسب رضا الجميع وتريد أن تجعلهم سعداء. ربما يتغير مزاجك في أقل من لحظة فكن حذرا حتى لا ينفر الآخرون منك. من الأفضل ان تضع حدا لهذه المقابلات اليوم حتى لا تفقد أعصابك.

توقعات ماغي فرح برج الميزان

سهولة الاتصال بينك وبين الزملاء أو الأصدقاء قد توفر الجهد والوقت. لا يهتم البعض بحقيقة بعض الأخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن عليك أن تتأكد من كل تسمعه اليوم. احترم الآخرين حتى لو لم تتفق معهم.


توقعات ماغي فرح برج العقرب

زيارتك لبيت أحد الأقارب ربما تدخل عليك البهجة لكي تبتعد عن العمل، ولكن لا تسعد كثيرا، فالعمل لا يزال في انتظارك. إذا اصطحبت أطفالك معك، فسوف تكون سعادتك مضاعفة. تأكد من سلامة سيارتك قبل التحرك حتى تتلافى حدوث أي مشكلة.


توقعات ماغي فرح برج القوس

اليوم أنت مفعم بالحيوية، على الرغم من أن هذا يرهقك بدلا من أن يدفعك إلى الأمام. إذا كنت لا تستطيع كبت اندفاعك والسيطرة على مشاعرك، فقد تجد أنك تتجادل مع الجميع اليوم بلا جدوى. حاول أن تتحمل الضغوط الداخلية حتى تمر هذه المرحلة.


توقعات ماغي فرح برج الجدي

تريد منك اليوم مجموعة من الزملاء في العمل أن تشكل لهم خطة قابلة للتنفيذ من أجل تطوير بعض الأقسام في العمل. تبدو اليوم في أفضل حالاتك، ولذلك ربما تشمر عن ساعديك وتقدم أفضل ما لديك. لا تنس أهدافك الشخصية، فيمكنك أن تتقدم خطوة للأمام اليوم.


توقعات ماغي فرح برج الدلو

ليس لك مثيل اليوم خاصة عندما تحاول إقناع الآخرين برأي معين أو فكرة ما. ربما تدافع اليوم عن نفسك أمام مجموعة من الأشخاص أو ربما تحاول توضيح فكرة ما فكن مستعدا. ستنجح في مهمتك اليوم فلا تكن قلقا. ستستطيع التعامل مع الميكروفون بكل ثقة وسيصغي إليك الجميع.


توقعات ماغي فرح برج الحوت

ربما تحسن استغلال مواهبك الفنية هذا اليوم. لديك رغبة في إعادة تلوين لوحاتك القديمة لتضفي لمسة أنيقة على المنزل. الرسم ليس للتسلية فقط ولكنه قد يحسن من مزاجك بشكل عام ويحفزك على العمل خلال الأيام المقبلة!