فاز فريق الجيش على الوحدة في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي انطلقت اليوم وحقق فيها الكرامة فوزاً ثميناً على الساحل واصل به الصدارة بينما فاز تشرين على الشرطة وحطين على الاتحاد وتعادل الفتوة مع الطليعة وجبلة مع الوثبة.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الجلاء بدمشق فاز فريق الجيش على الوحدة بهدفين مقابل هدف حيث كان الجيش هو البادئ بالتسجيل بهدف محمد الواكد في الدقيقة العاشرة وأدرك الوحدة التعادل في الدقيقة الـ 56 عبر عدي جفال وأضاف الجيش الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع عبر محمد اللولو.

وواصل الكرامة صدارته للدوري بفوزه الثمين على الساحل بهدف دون رد سجله مدافع الساحل عن طريق الخطأ بمرماه في الدقيقة الـ 35 خلال لقائهما على ملعب الباسل في حمص بينما فاز تشرين على الشرطة بهدف دون رد أحرزه ورد السلامة في الدقيقة الـ 71 وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب الباسل في اللاذقية.

وفاز حطين على الاتحاد بهدفين لهدف على ملعب الحمدانية بحلب حيث سجل حطين أولاً في الدقيقة الـ 11 عبر أحمد الأشقر وأدرك الاتحاد التعادل بواسطة إبراهيم الزين من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 54 وعاد حطين ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة الـ 82 عبر فارس أرناؤوط.

كما تعادل الفتوة مع الطليعة في مباراتهما على الملعب البلدي في حماة فسجل مازن سردار للفتوة أولاً في الدقيقة 13 وأدرك عبد القادر عدي التعادل للطليعة عند الدقيقة 22 وعلى ملعب جبلة خرج جبلة والوثبة بالتعادل دون أهداف.

وتختتم هذه المرحلة غداً بلقاء وحيد يجمع الحرجلة مع الحرية على ملعب الجلاء بدمشق.

وعلى ضوء هذه النتائج واصل الكرامة الصدارة برصيد بـ 16 نقطة يليه تشرين بـ 15 نقطة ثم الجيش بـ 13 نقطة وحطين بـ 12 نقطة فالوحدة والوثبة بـ 11 نقطة لكل فريق ثم جبلة 9 نقاط فالطليعة 8 نقاط والشرطة 6 نقاط والحرجلة 4 نقاط والحرية والساحل والفتوة بنقطتين لكل فريق فالاتحاد بنقطة واحدة.