واصل فريق الكرامة صدارته ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الفتوة بهدف مقابل لا شيء اليوم على ملعب تشرين بدمشق ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة.

سجل هدف الفريق الفائز علي رمضان من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت فيها الكرة على يمين حارس الفتوة يزن عرابي.

وعلى ملعب الباسل في حمص فاز تشرين على مستضيفه الوثبة بهدفين مقابل هدف حيث سجل لتشرين علاء الدين الدالي في الدقيقة 21 وماهر دعبول في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول وجاء هدف الوثبة عند الدقيقة 85 بتوقيع ثائر الشامي.

وحقق الاتحاد فوزه الأول هذا الموسم على حساب مستضيفه الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الجلاء بدمشق علماً أن الشرطة بدأ بالتسجيل عبر محمد عيسى في الدقيقة الثالثة ورد عليه الاتحاد بثلاثة أهداف عبر محمد رأفت مهتدي وأحمد الأحمد وطالب عبد الواحد في الدقائق 34 و42 و78.

وظفر جبلة بالنقاط الثلاث من ملعب الحمدانية بحلب بعد فوزه على الحرية بهدفين لهدف عبر محمود البحر عند الدقيقتين 60 و75 بينما جاء هدف الحرية عن طريق أيمن الصلال في الدقيقة 80.

وعاد فريق الجيش من الملعب البلدي في طرطوس بفوز مهم على ضيفه الساحل بهدف مؤمن ناجي الذي سجله في الدقيقة 67.

وفاز فريق الوحدة على الحرجلة على ملعب الفيحاء بدمشق بهدفين مقابل لا شيء عبر عبد الرحمن بركات وأيمن عكيل في الدقيقتين 13 و83 وتعادل حطين مع ضيفه الطليعة سلباً على ملعب الباسل في اللاذقية.

ويتصدر الكرامة الترتيب برصيد 19 نقطة يليه تشرين بـ 18 نقطة ثم الجيش بـ 16 نقطة فالوحدة بـ 14 نقطة وحطين بـ 13 نقطة وجبلة بـ 12 نقطة والوثبة بـ 11 نقطة فالطليعة بـ 9 نقاط والشرطة بـ 6 نقاط والحرية بـ 5 نقاط فالحرجلة والاتحاد بـ 4 نقاط والساحل والفتوة بنقطتين لكل فريق.

sana