توقعات برج الحمل

هل تحب مهنتك وراض عن آدائك فيها؟ إذا كنت لم تشعر بالرضا فليس أمامك حل سوى وضع خطة جديدة. انتبه فهناك خطوات محددة يجب عليك القيام بها من أجل الاستفادة من الفرص المتاحة أمامك. قم بتصفح بعض المواقع التي تتعلق بالوظائف عبر الانترنت. ابحث عن وظيفة مناسبة أو نصائح لتنمية قدراتك.


توقعات برج الثور

أنت اليوم رومانسي وعاطفي جدا. تبحث اليوم عن قصص وأفلام وروايات وقصائد الحب. إذا كنت مرتبطا بالفعل، فتوقع تناول العشاء مع الحبيب في سهرة رومانسية، أما إذا كنت غير متربط فربما تقابل نصفك الآخر في مكان غير متوقع.


توقعات برج الجوزاء

يشير هذا اليوم إلى أفكار مهمة واستثمارات وبداية مميزة وفرص مناسبة وعلاقة مع شريك جديد وتزدهر أعمالك على نحو غير متوقع تماما. تقوم برحلة عمل أملا في الاستفادة خلالها من تجديد العهد بينك وبين الشريك، والاتفاق على خطة لعلاقة أفضل في المستقبل.


توقعات برج السرطان

عبر عن رأيك وأفكارك للعالم كله. الوقت مناسب جدا للقيام برحلة طويلة أو على الأقل التخطيط لها.اكتشف أماكن جديدة مع الشريك أو الأصدقاء. عندما تصل إلى مكان جديد ستتعرف بالتأكيد على شخصيات جديدة وستستفيد من تجاربهم وسيؤثرون بشكال إيجابي على حياتك.


توقعات برج الاسد

انتبه إلى طريقتك في الكلام مع شريكك لأنك إذا انفعلت فستفقد حبه. إنك لا تثق في شريكك كما تصدق ما يقال لك وذلك قد يوسع الهوة بينكما. لا تنفعل كلما وجه لك الشريك ملاحظة. ستحتاج إلى بعض الراحة لتستطيع إنجاز مشاريعك المعلقة.


توقعات برج العذراء

قد تشعر بتوتر خاصة عند التفكير في أمور خاصة بالعائلة، وربما تجد أنه من الصعب جدا اليوم أن تحل أي مشكلة بشكل طبيعي. لا تحاول أن تجد حلولا في هذا الوقت الحرج، إلا إذا كانت المعلومات اللازمة لحل هذه المشاكل من السهل الحصول عليها.


توقعات برج الميزان

تعرض عليك فرصة للسفر لبلد أوروبي هذا اليوم، فلا تضعها. تبدو مستعدا لأي تغيير من أي نوع في حياتك المهنية والشخصية. أنت صاحب القرار ولكن هذا لا يعني ألا تستشير أي فرد من أفراد أسرتك في هذه القرارات، فما خاب من استشار.


توقعات برج العقرب

وجود شخص دخيل قد يهدّد الأوضاع العاطفية التي تتأرجح بين الود والمواجهات. من الممكن أن يسود نوع من الارتباك بالنسبة إلى علاقتك العاطفية حيث تظهر بعض الانفعالات والمشاعر السلبية التي تعكر الأجواء وتثير بعض الاضطرابات.

توقعات برج القوس

ربما تشعر بعدم الارتياح والاضطراب ولكن لا تعرف ما سبب ذلك! اعلم أن الضغوط التي تواجهك في العمل اليوم قد تكون بسبب حزنك المكبوت ومشاكلك الماضية. الاسترخاء والراحة هما الحل. حاول أن تتوقف عن التفكير في كل ما يتعلق بمآسي الماضي.


توقعات برج الجدي

بما أنك قد بذلت طاقتك بتهور وعشوائية في الوقت الحالي، سيؤدي ذلك إلى ظهور الخلافات بدلا من تحقيق النجاح. يجب أن تكون على دراية بنقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك. يجب أن تفهم وجهات نظر الحبيب بدلا من فرض الرأي والتسلط.

توقعات برج الدلو

هل فكرت ذات يوم أن تحضر ندوة أو محاضرة تتعلق بالعمل؟ ربما تذهب أنت وشريكك في العمل لمحاضرة ما. مناقشاتك مع الشريك حول العمل قد تكون بداية لمشروع جديد ومختلف. ستشعر غدا أنك لديك القدرة على مواجهة العالم بأكمله.

توقعات برج الحوت

سيشجعك اليوم أفراد أسرتك على الدخول في مشروعات جديدة مع شركائك في العمل ولكن ننصحك أن تستشير أصدقاءك فربما يقدمون لك نصائح جديدة. أنت اليوم تدنو من أحلامك بطريقة غير مسبوقة والتوقف قد يهدم كل ما حققته فاستمر في إتمام خططك.