استمر الكرامة بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على الحرية في الجولة الثامنة التي انطلقت اليوم وشهدت فوز تشرين على جبلة وحطين على الساحل والاتحاد على الفتوة وتعادل الطليعة مع الوحدة والحرجلة مع الشرطة.

ففي اللقاء الذي أقيم على ملعب الباسل في حمص عزز الكرامة صدارته للدوري بفوزه على الحرية بهدف دون رد جاء عن طريق لاعب الحرية بالخطأ بمرماه.

وانتهت المباراة التي جمعت جبلة مع تشرين على ملعب جبلة بفوز تشرين بثلاثة أهداف لهدف حيث افتتح جبلة التسجيل في الدقيقة التاسعة بواسطة محمود البحر وأدرك تشرين التعادل في الدقيقة الـ48 عبر ماهر دعبول فيما جاء الهدفان الثاني والثالث عبر محمد المرمور وعلاء الدين الدالي في الدقيقتين الـ68 و78.

كما فاز حطين على الساحل بأربعة أهداف دون رد خلال لقائهما على ملعب الباسل في اللاذقية حيث افتتح حطين التسجيل في الدقيقة العاشرة عبر مارديك مارديكيان الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ25 من ركلة جزاء وسجل أنس بوطة الهدف الثالث في الدقيقة الـ47 وجاء الهدف الرابع عبر أحمد الأشقر في الدقيقة الـ61.

وواصل الاتحاد صحوته بالدوري هذا الموسم محققا فوزه الثاني والذي جاء خلال هذه الجولة على حساب الفتوة بهدف دون رد سجله محمد الأحمد في الدقيقة الـ41 وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الحمدانية بحلب.

وبالتعادل السلبي انتهت مباراتا الحرجلة مع الشرطة على ملعب الجلاء بدمشق والطليعة مع الوحدة على الملعب البلدي في حماة.

وتختتم هذه الجولة غدا بلقاء وحيد يجمع الجيش مع الوثبة على أرض ملعب الجلاء بدمشق.

وبهذه النتائج واصل الكرامة صدارته للدوري برصيد 22 نقطة تلاه تشرين برصيد 21 نقطة ثم حطين والجيش بـ16 نقطة لكل منهما فالوحدة 15 نقطة وجبلة 12 نقطة والوثبة 11 نقطة والطليعة 10 نقاط والشرطة والاتحاد بـ7 نقاط لكل فريق والحرية والحرجلة 5 نقاط لكل منهما ثم الفتوة والساحل بنقطتين لكل فريق.

sana