ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في حمص بإقدام شخصين مجهولين يستقلان سيارة خاصة على اعتراض طريقه في حي الوعر بحجة أنهما دورية أمنية وقاما بسلبه مبلغ /270/ ألف دولار أمريكي كان متجهاً إلى المصرف لإيداع المبلغ فيه لصالح حساب الشركة التي يعمل بها بصفة محاسب. 
وبعد البحث والتحري دارت الشبهات حول موظفة في الشركة التي يعمل بها المحاسب، وقام فرع 
الأمن الجنائي في حمص بإلقاء القبض عليها، وبالتحقيق معها اعترفت أنها خططت بالاشتراك مع  شخص يدعى ( ثائر. ز ) على سلب المبالغ المالية الموجودة بحوزة المحاسب حيث اتصلت به وأعلمته باستلام المحاسب للمبالغ المالية.
كما تم إلقاء القبض على المدعو( ثائر)، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بمراقبة المحاسب بعد تلقيه الاتصال من المقبوض عليها والاتصال بصديق له يدعى ( وسيم . ق ) والاتفاق معه على الاشتراك بعملية السلب فجاء صديقه على متن سيارة خاصة نوع (كيا ريو ) إلى حي الوعر وانتظر برفقته حتى خرج المحاسب من منزله فاعترضا طريقه بحجة أنهما دورية أمنية وقاما بسلبه المبالغ وتقاسماه فيما بينهما .
ألقي القبض على المذكور ( وسيم ) وحجزت سيارته الخاصة المستخدمة بعملية السلب، وتم استرداد المبلغ المسلوب كاملاً، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص .