توقعات برج الحمل

ستتقدم بشكل كبير في عملك وهذا بفضل مجهودك المبالغ فيه خلال الفترة الأخيرة، ولكن يجب أن تقلل من اندفاعك وتسرعك، لأن هذا الأمر سوف ينعكس بالسلب عليك، وتجنب المناقشات التي تسبب لك الإحباط والصراع حتى تصل لهدفك بسهولة ويسر.

توقعات برج الثور

ستشعر بتحسن على الصعيد المهني اليوم، فلديك بعض الخطط الجديدة التي ستحظى بإعجاب واهتمام من جانب رئيسك في العمل. ستكون حريصا على الخروج والتمتع ببعض الهواء النقي والاستمتاع بوجبة صحية تحبها.


توقعات برج الجوزاء

ستشهد الفترة المقبلة من حياتك الكثير من التغييرات الإيجابية، من نجاحات واستثمارات جيدة على كل الأصعدة، فكن واثقا من النجاح وتقدم نحو التجارب الجديدة والجريئة فالحياة مليئة بالكثير من الأمور الجميلة. التي تنتظرك.


توقعات برج السرطان

لا تتخذ قرارات مهمة فى حياتك العاطفية بدون تفكير وبحث عميق لا يؤدي ذلك في النهاية إلى الندم. على الصعيد الصحي، سوف يصل جسدك إلى وزن غير مرغوب بالنسبة لك ولا تستطيع حينها السيطرة على الأمر بسهولة، فحاول أن تدارك الأمر سريعا.


توقعات برج الاسد

على الرغم من عدم استقرار وضعك العاطفي اليوم، إلا أنه من الأفضل بالنسبة لك أن تبتعد قليلا عن الشريك. لا تهتم بقراءة أفكار كل شخص تتعرف عليه اليوم لكي لا تشعر بالعناء والتعب.


توقعات برج العذراء

تتصدى هذه الأيام لكثير من المشاكل في محيط العمل. لا تحاول أن ترى الدنيا بعيون كئيبة، حاول أن تطرق أبواب الأمل والتفاؤل لتشعر بالسعادة حتى مع وجود المشاكل فلا يوجد حياة بدون متاعب وعليك أن تتصدى لها بالحكمة.


توقعات برج الميزان

قد تكون في صراع دائم مع أسرتك ولكن هذا الصراع يمكن التغلب عليه بقليل من الحكمة والعقل. لا تكن متسلطا ولا تصر على رأيك، تقبل وجهات نظر الآخرين. لا تتشاجر مع أفراد أسرتك لمجرد أنك وجدت أن بعض الأمور لم تحدث كما كنت تتمنى.


توقعات برج العقرب

خلال الأيام القليلة الماضية، اتخذت قرارا للعمل بشكل منتظم لتحقيق الاستقرار الوظيفي، ولكن يبدو أنك لم تكن جادا في قراراتك. ستحصل على مفاجأة غير متوقعة من شخص ما اليوم وبالتحديد في المساء. حاول أن تتغلب على العوائق التي تواجهك هذه الفترة.


توقعات برج القوس

توجد بعض المشاكل في الأجواء، حاول أن تتخطاها بقليل من الهدوء والصبر، فالأجواء لا تتحمل أن يكون هناك شد أكثر من ذلك حتى لا تتولد ضغوط نفسية تجلب كثير من المشاكل في الفترات القادمة.


توقعات برج الجدي

تمر الآن بمرحلة صعبة لا تستطيع فيها أن تتخذ القرار المناسب أبدا. الأمور تسير مثلما تريد بالضبط ولكن هناك شيئا ما في حياتك الخاصة ليس على ما يرام. كن صادقا مع نفسك إذا شعرت أنك شخص سلبي أو ساذج، لا تصارح أحدا بهذا الشعور.


توقعات برج الدلو

لا تلق باللوم على الآخرين عند حدوث أي شيء غير متوقع. من المهم جدا أن تكون مسئولا عن تصرفاتك. عليك أن تدرك جيدا أن الأمور لن تسير دائما بالطريقة التي تريدها. أحيانا تشعر بالسعادة وأحيانا بالحزن وهذه هي الحياة. السعادة لن تدوم وكذلك الحزن لن يدوم.


توقعات برج الحوت

يوم مليء المهام والأعمال الشاقة، عليك أن تعد نفسك وتنظم وقتك من بداية اليوم. ترى أن الشخص المنضبط يمكنه القيام بأي شيء، وهذا ما تحاول أن تفعله اليوم. كن واقعيا حتى يصدقك من حولك. كل شيء سيكون على ما يرام ويسير حسبما تريد.