توقعات برج الحمل

بدأت الحياة بينك وبين الشريك بالهدوء والاستقرار، حاول أن تستغل هذه الفترة من حياتكما لتكون فترة سعيدة، لا تتردد بتقديم هدية للحبيب بمناسبة العام الجديد. لا تهتم بثمن الهدايا بل الأهم من ذلك قيمتها.


توقعات برج الثور

قد تشعر اليوم أنك شخص اجتماعي، ولذلك ستبحث عن أصدقاء طفولتك الذين لم ترهم منذ وقت طويلة. إذا التقيت بهم، لا داع لفتح صفحات الماضي المؤلمة، بل يفضل ان تستمتع بوقتك معهم وتكتفي بتذكر الأوقات الجميلة بينكما.


توقعات برج الجوزاء

تقوم بعملك على أفضل ما يمكن، فمن مميزات مواليد برج السرطان أنهم يقومون بأعمالهم على أفضل ما يمكن. لديك رؤية جيدة في الإدارة يحسدك عليها كل من حولك ولذلك ستترقى في الوظائف فأنت قادر على قيادة فريق عمل بنجاح. استمتع بهذه القدرات الجميلة وسر نحو الأمام.


توقعات برج السرطان

من المعروف أن مواليد برج القوس يتسمون بالإخلاص، ويظهر ذلك في مجال العمل مما يجعلهم محل ثقة من الآخرين، الزملاء يسعون لأخذ رأيك في أعمالهم فهم يعرفون مقدار خبرتك في مجال العمل.


توقعات برج الاسد

على الرغم من وقوع كثير من الأحداث السيئة حولك إلا أنها لا تؤثر على أدائك في المهام المطلوبة منك يوميا، فأنت من الأشخاص الذين يحاولون تقديم أفضل ما لديهم، كما أنك مخلص في العمل بدرجة كبيرة، فهذا سيساعدك في السيطرة على الكثير من الظروف السيئة.


توقعات برج العذراء

اليوم هو أنسب يوم للعمل الجماعي والعمل وسط فريق، حيث تحقق نجاحا كبيرا اليوم في عملك، ويحبك زملاء العمل، لأسلوبك الجيد في التواصل معهم وللدقة والتنظيم والآلية التي تعمل بها، لذا فأنت اليوم في أفضل أيامك على الصعيد المهني.


توقعات برج الميزان

إذا فكرت في إهمال طلبات مديريك، فيجب أن تأسف لذلك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و إلا وقعت فريسة للضغوط النفسية والعصبية. لا بأس من الاستعانة بأحد الأصدقاء أو الزملاء في العمل لمساعدتك هذه الفترة في اتخاذ بعض القرارات المهنية الجديدة. لا تختار أي شخص إلا إذا كنت واثقا فيه.


توقعات برج العقرب

لا تكل ولا تمل حتى تصل إلى أهدافك وهذا هو أكثر ما يميزك. تنظر إلى الحياة على أنها صفقة ويجب أن تكون رابحة. لا تتأثر بالمشاكل وتسعى لتحقيق حلمك على الدوام. علاقاتك بمن حولك ناجحة جدا وخاصة الشريك.


توقعات برج القوس

بعد كم الطاقة الهائل التي كنت تتمتع به الأيام الماضية، تنتابك اليوم حالة من الكسل والخمول. الأيام لن تشبه بعضها أبدا، فلن تكون دائما نشيطا، وكذلك لن تكون دائما حزينا. أما الآن، فعليك أن تأخذ قسطا من الراحة مع الابتعاد عن الضعوط حتى تعود إلى عملك بكامل قوتك.


توقعات برج الجدي

في العادة، تميل لأن تكون شخصية شرقية بحتة، ولكن اليوم ربما تتغير طباعك بعض الشيء. بعض الأفكار التي تترسخ في ذهنك اليوم قد تكون غريبة وتحتاج إلى بعض التعديل. التغيير أمر لابد منه، ولكن يجب أن تفكر أولا في نتيجة هذا التغيير.