توقعات برج الحمل

يوم هادئ فاحرص على أن تشغل نفسك ببعض الأمور. يجب عليك اليوم أن تتحمل بعض المسؤوليات وأن تنشغل بالمهام الأساسية التي يجب إنجازها. لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد. لا تقلق واطلب المساعدة من الآخرين. ننصحك بالاقتراب من الأصدقاء ورفقاء العمل فهم أفضل مساعدين لك الآن.

توقعات برج الثور

يوم جيد جدًا أنت تتمتع بالقوة والتحدي اليوم، فهذا الشعور ربما يجعلك تواجه أمورك العاطفية والرومانسية بقوة أكثر من المعتاد. لديك اليوم الدافع القوي لتأخذ خطوة تجاه شخص معين في حياتك.


توقعات برج الجوزاء

كن أشد حذرا اليوم، فعقلك الباطن هو الأكثر نشاطًا. ربما يكون لديك اليوم بعض الأفكار النفسية أو الأحلام الغريبة التي ربما تخبرك عن شيء محتمل في علاقتك مع أحد أصدقائك أو الحبيب. ننصحك بأن تقوم بعمل قائمة للرموز التي رأيتها في أحلامك ثمّ حدد ماذا تعني هذه الرموز بالنسبة لك.

 
توقعات برج السرطان

تزيد اليوم مشكلتك المادية فكن مستعدا، وربما تتقطع بك السبل ولا تجد حلا للخروج من تلك الأزمة الآن. ولكن لا تقلق فالأمر مؤقت ولن يستمر. إذا كنت بحاجة إلى يوم تشعر فيه بضغط أقل، فاعلم أنك قادر على أن تكون أفضل في حالة معالجتك لهذه المشكلة.


توقعات برج الاسد

أنت اليوم لست على ما يرام فقد تشعر بالقلق تجاه صديق بعيد عنك. لا تقلق ومن الأفضل لك أن تجري اتصالًا هاتفيًا لتطمئن عليه. ستجد أن مشكلته يمكن حلها بسهولة ويمكن التعامل معها فلا داع للقلق والخوف.

 

 
توقعات برج العذراء

اليوم غريب ومختلف، فأنت تشعر اليوم بالضيق، والقلق من الخروج من المنزل. حاول اليوم أن تستمتع بوقتك فيمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم مع الحبيب، ومشاهدة التليفزيون في المنزل.


توقعات برج الميزان

تقع اليوم في بعض المشاكل ولكنك أنت الشخص الوحيد القادر على حلها دون مساعدة الآخرين. أنت شخصية قوية وحادة ولذلك واجه الصعوبات واهزمها ولا تستسلم. لا تكتف بحل مشكلة واحدة ولكن استغل طاقتك في الانتهاء من كل المشاكل اليوم.

 
توقعات برج العقرب

ستشعر بالثقة في نفسك اليوم ولذلك حاول أن تحقق أحلامك ولا تلق بالا للآخرين فربما يحاولون أن يسيطروا عليك لتتنازل عن أفكارك أو طموحاتك. لا تسمح لهم بتنفيذ مكائدهم وخاصة اليوم. شجع أصدقاءك اليوم على التكاتف والتعاون فهو سر النجاح.


توقعات برج القوس

كن نشيطا فدورك اليوم مهم بين مجموعة أصدقائك وربما يعتمدون عليك بشكل كلي. احرص اليوم على أن تحفز الجميع على التعاون والتفاهم. يمكنك تفادي الأخطاء والمشاكل بأن تعرض أفكارك عليهم وتناقشوها معا.


توقعات برج الجدي

تشعر برغبة ملحة في الاهتمام بالحبيب اليوم وتقديم بعض الهدايا له. تحاول دائما أن تبذل ما في وسعك لتسعد هذا الشخص ولكنك تتمنى أن يعبر لك اليوم عن إخلاصه وحبه لك. تهتم اليوم بمظهرك أمامه فكن واثقا من نفسك ولكن الأهم أن تساعده على أن يعبر عن مشاعره.


توقعات برج الدلو

عليك توخي الحذر اليوم فقد تنشب بعض المشاكل بينك وبين الحبيب بسبب غموضك وصمتك. كثرة المشاكل اليوم قد تؤدي إلى صعوبة حلها واستحالة تجاهلها أيضًا. تذكر جيدا أن التفاهم والنقاش هو الحل الوحيد للخروج من هذه الأزمة.


توقعات برج الحوت

يتعين عليك اليوم أن تنتبه لأعدائك فربما لا تستطيع أن تتعرف عليهم ولكن يمكنك بكل سهولة التعرف عليهم من خلال تصرفاتهم فغالبا ما يرغبون في إحباطك والتقليل من شأنك. ربما لا تلاحظ تأثيرهم عليك ولكن سيدمرونك إذا لم تواجههم من البداية. حاول أن تستغل طاقتك في التغلب عليهم.