أوقف الحكم محمد العبد الله المباراة التي جمعت فريق جبلة مع مستضيفه الحرجلة والتي أقيمت اليوم على ملعب الجلاء بدمشق قبل نهايتها بـ18 دقيقة في اختتام الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

صافرة العبد الله كانت حاضرة لإنهاء اللقاء عند الدقيقة الـ72 بعد دخول مشجع إلى أرض الملعب في محاولة منه للاعتداء على الحكم علما أن النتيجة كانت تشير إلى التعادل الإيجابي حيث سجل ياسين سامية للحرجلة عند الدقيقة الـ57 وعادل لجبلة مصطفى الشيخ يوسف عند الدقيقة الـ72 بانتظار قرار اتحاد كرة القدم بما يخص الحادثة وتثبيت النتيجة.

وكانت الجولة ذاتها افتتحت أمس وشهدت فوز الكرامة على الشرطة بهدفين دون رد والوحدة على الفتوة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وحطين على الحرية بأربعة أهداف دون رد والاتحاد على الساحل بهدف دون رد بينما تعادل الجيش مع تشرين بهدف لمثله والطليعة مع الوثبة سلبا.

وفي ضوء هذه النتائج وإذا ثبتت نتيجة التعادل في المباراة المذكورة آنفا يبقى الكرامة متصدرا برصيد 26 نقطة يليه تشرين والجيش بـ23 نقطة لكل منهما ثم حطين بـ22 نقطة فالوحدة بـ19 نقطة وجبلة بـ16 نقطة والطليعة بـ14 نقطة والوثبة بـ12 نقطة والاتحاد بـ11 نقطة والحرجلة بـ9 نقاط والشرطة بـ7 نقاط والحرية بـ5 نقاط والفتوة والساحل بنقطتين لكل منهما.

محمد الخاطر