توقعات برج الحمل

إذا لاحظت أن الأمور لا تسير على ما يرام في حياتك العاطفية، لا تلومن إلا نفسك. الشراكة أو الصداقة أو الحب أو أي علاقة بين طرفين تستلزم اهتماما من كلا الطرفين وليس طرفا واحدا. إذا أخطأت في حق الشريك، اعتذر له وعبر له عما تشعر به.


توقعات برج الثور

التواجد مع الأحباء كي تشاركهم النجاح أمر جيد ويساعدك على بناء علاقات أكثر قوة معهم ولكن لا تبالغ في تقييم هذا الحب لك وجرب أن تختبر ذلك عمليا وإلا صدمت لاحقا بالحقيقة. الطرف الآخر في حالة صعبة نتيجة ضغوط العمل حاول أن تساعده بالمشورة والنصيحة .


توقعات برج الجوزاء

اليوم مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. ستنجح في حياتك المهنية، وحتى في حياتك الشخصية. سقدرك الناس ويعاملونك بمودة وبحب شديد. لا تنس ممارسة التمارين الرياضية كل صباح.


توقعات برج السرطان

وجود الأطفال في منزلك قد يجعلك تتذكر طفولتك الجميلة. ربما تريد أن تقص عليهم بعض القصص الخيالية أو الحواديت التي كان يحكيها لك أجدادك في طفولتك. تجنب قصص الأساطير المخيفة حتى لا ترعبهم. خطط في المساء للقاء شخص مهم بالنسبة لك.


توقعات برج الاسد

مزاجك اليوم متقلب وتبدو عدوانيا بعض الشيء. عليك أن تثبت للعالم بأسره أنك شخص مميز في كل المجالات وتستطيع أن تتكيف مع أي عمل أو مهمة جديدة. تشعر بالغضب بسبب فقدان الاتصال بشخص ما مهم بالنسبة لك.


توقعات برج العذراء

ربما يطرق بابك اليوم شخص أكبر من سنا، ومن المتوقع أن يساعدك في العمل. ربما يطلب منك أفراد الأسرة ان تخرج من المنزل اليوم لتجلب لهم بعض الأغراض التي يحتاجونها. ميزانية المنزل تحتاج المزيد من الوقت لضبطها، فخصص جزءا من وقتك لمراجعتها.


توقعات برج الميزان

احرص على أن تكون كل أمورك واضحة. وإذا كنت بصدد ابتكار أفكار جديدة، فلا تقلق فأحد أصدقائك المخلصين سيشجعك على هذه الخطوة. ابتعد عن الأشخاص السلبيين فمن الأفضل ان تشارك في بعض الندوات الثقافية لإثراء معلوماتك.


توقعات برج العقرب

التقدير أو التشجع قد يكون دافعا ومحفزا على إتمام أعمالك في أسرع وقت. حاول أن تنجز اليوم مشاريعك التي أجلتها بسبب انشغالك بالجديد. لا تتردد في أن تفعل شيئا تشعر أنه كبير ومعقد. أنت قادر اليوم على التعامل مع أي قضية. حاول أن تستغل الفرص. استمتع بيومك.


توقعات برج القوس

أنت نشيط للغاية في هذه الفترة لوجود الحبيب بجانبك، وتأتيك أفكار خلاقة وجديدة. من الناحية المالية، أنت أمام مفترق طرق، وعليك اتخاذ قرارات مصيرية سيكون لها تأثير مهم عليك للأشهر المقبلة. إذا كنت مرتبطاً، تبدو مصراً على تخطي أي عقبات قد تعترض حياتك الزوجية. هناك تغييرات متوقعة على صعيد حياتك الاجتماعية.


توقعات برج الجدي

يطلب الجميع منك اليوم المساعدة في بعض المهام بسبب تميزك بالعقل المفكر والقدرة على التفكير في الأمور بوضوح وحكمة. احذر من الأشخاص المعاندين فهناك شخص ما يدبر لك شيئا ما لأنك يكرهك. تجنب المشاجرات بقدر الإمكان.


توقعات برج الدلو

هناك مناسبة مهمة للتعبير عن قدراتك ومواهبك المميزة، وهذا سيفاجىء بعضهم على نحو غير مسبوق. إذا كنت إلى جانب الشريك في الأوقات الصعبة، فإنك ستجده إلى جانبك عند أول اختبار. اهتم بصحتك بتناول الغذاء الصحي.


توقعات برج الحوت

يوم مميز تنقلب فيه الأوضاع لمصلحتك وتصبح محط أنظار الزملاء. توقع علاقة واعدة مع أحد الأشخاص وربما تتفقان على أمور كثيرة وتتحليان بالذكاء وحب المعرفة. عليك الاهتمام بجسمك، اخرج إلى الطبيعة واستنشق الهواء النقي.