توقعات برج الحمل

علاقتك بالزملاء في العمل اليوم تبدو على مايرام ولذلك قد تصنع المعجزات. لا تجعل المظاهر تخدعك، فكل شيء تراه قد يكون عكس ما تتوقع. الجهاز المناعي ضعيف جدا ولذلك ربما تكون عرضة للإصابة بأي مرض.

 

توقعات برج الثور

ترى اليوم أشخاصا غير متوقعين وربما تحدث أمور غريبة لم تتخيلها من قبل. تحرر من القيود وسافر إلى مكان جديد بالقطار. لا تندم على الأشياء التي لم تفعلها بل اندم على ما فعلته. اهتم بالحبيب كما تهتم بنفسك.


توقعات برج الجوزاء

تأكد اليوم أنك تتميز بخاصية التواصل والتفاهم مع الآخرين. إن جاملك شخص ما اليوم، تعلم كيف تتقبل مجاملته بلطف بدلا من عدم الاهتمام بها. كن لطيفا عند تعاملك مع الآخرين وجاملهم فهذا التصرف لا يكلفك شيئا ولكنه كنز من الذهب فكيف تجعله يضيع من يديك!

 

توقعات برج السرطان

خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسانا وترحابا حارا من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهذا هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.


توقعات برج الاسد

تفكر اليوم في موقف تعرض له الحبيب أو الصديق وربما يتحول التفكير إلى قلق. ربما تتردد في الاتصال بهذا الشخص والتعرف على ما حدث لأنك لا تريد أن تتدخل في حياته الشخصية، ولكن على الرغم من ذلك، يجب عليك أن تهتم به.

 
توقعات برج العذراء

تزداد مشاكلك تعقيدا اليوم وخاصة المشاكل النفسية. على الرغم من أنك تحاول أن تخلق توازنا بين احتياجاتك ومطالب العمل، ولكن الفلك ينصحك بالاهتمام بحياتك الشخصية أولا اليوم. لتبعد عن جو المفاوضات والمناظرات.


توقعات برج الميزان

لا تبالغ في التعبير عن مشاكلك اليوم. يمكنك التغلب على أي مشاكل فقط عندما تثق في نفسك وتعلم أنك قادر على صنع المستحيل. ابحث عن شخص موثوق فيه وتناقش معه بصراحة واطرح عليه مشكلتك ليساعدك في حلها.


توقعات برج العقرب

مواهبك الفنية عديدة، ولذلك ستفكر اليوم في تنميتها. ستقضي معظم وقتك اليوم في محاولة تنفيذ أفكار وخططك على أرض الواقع. أنت شخص تعتمد على حدسك، ولكن اليوم قد يختلف الأمر. لا تتجاهل وجهات نظرك التي تتصورها، بل سجلها في مفكرتك الخاصة. احتفظ دائما بروقة وقلم بجانبك حتى تسجل ما يخطر ببالك فورا.


توقعات برج القوس

مررت بتجربة عاطفية فيما سبق، ولكنك وضعك الاجتماعي كان غير مقبول. على الرغم من ذلك، هذه المشاعر لا زالت موجودة وتؤثر على ما يحدث في عالمك الخارجي. سيكون صعبا عليك في البداية تجاهل هذه المشاعر، ولكن عندما تدرك انها أصبحت عقبة في حياتك، ستستطيع التعامل معها.


توقعات برج الجدي

ربما تشعر بتغيير جذري في حياتك المهنية اليوم. أنجزت خلال الفترة الماضية مشاريعك طويلة الأجل واليوم ستجني ثمار جهودك. ربما تحصل على علاوة أو ترقية في العمل اليوم. خبراتك في مجال التكنولوجيا واستيعابك للمعلومات الجديدة يؤهلانك للحصول على أفضل الوظائف.


توقعات برج الدلو

ستلعب أحلام اليقظة دورا مهما في حياتك وستكون سببا في التفكير في بعض المشاريع المستقبلية. تشعر بالبهجة والسعادة طوال اليوم، بالإضافة إلى الحماس المستمر. ستنجح في علاقاتك المهنية والشخصية. سرعة بديهتك ستمكنك من فهم الآخرين. لا تتعجب إذا طلب منك الأهل والأصدقاء المساعدة والدعم.


توقعات برج الحوت

قد تشعر أن نصف الزجاجة فارغة، ولكن فقط للوهلة الأولى. أمعن النظر فيها، أو حاول على الأقل أن تغير نظرتك لها، وستكتشف أن النصف الآخر مكتمل. ربما تمر بوقت تشعر فيه بالإحباط والفشل. لا داع للقلق والتوتر، وابحث عن الوقت المثالي للاسترخاء والراحة.