لا تندموا على الوقت الذي قضيتموه لتحقيق أحلامكم ، فما كان للغايات النبيلة هان لأجله كل شيء - ابراهيم الفقي -


توقعات برج الحمل

تشعر بالحب والسعادة مع محيطك اليوم، حتى مع الأشخاص المنفعلين. تبذل كل جهدك حتى تصبح أكثر جاذبية وواثقا في نفسك أكثر من المعتاد. تفكر في استغلال وقت المساء في التسوق لشراء بعض الملابس الجديدة.


توقعات برج الثور

يزداد اليوم قلقك بشأن وضعك المادي. ستحتاج إلى فحص حساباتك من اجل إلقاء الضوء على بعض الصفقات السابقة. لا داعي للزعر أو الخوف. كل شيء سيكون على ما يرام. كل ما تحتاج اليوم هو التحقق من بعض الأدلة. أحداث مروعة شاهدتها في منامك الليلة السابقة، فحاول تكتبها لأنك ربما تحتاج أن تتذكرها لاحقا.


توقعات برج الجوزاء

ربما لا تنجز كل الأعمال التي تريد أن تنتهي منها اليوم، ولذلك لا ترهق نفسك. ركز طاقتك على المهام السهلة التي لا تحتاج منك سوى دقائق لفحصها. قد تتوجه مجموعة من الأصدقاء إلى مكان ما ويعرضون عليك الذهاب معهم. كن مستمعا جيدا، وحاول أن تنسى كل الأعمال التي لم تنجزها بعد.


توقعات برج السرطان

هل تشعر خلال الفترة الأخيرة أنك مصاب بمرض نفسي؟ هل رأيت حلما ما وتحقق بالفعل هذه الأيام؟ عليك أن تدون هذه الأحلام في دفترك الخاص حتى تفسرها لاحقا. ما تشعر به اليوم من قلق واضطراب نتيجة طبيعية لما رأيته في منامك.


توقعات برج الاسد

مزاجك معتدل اليوم وتبدو في أفضل حالاتك على الرغم من قسوة ظروف الحياة اليوم فضلا عن القوى التي تواجهك في العمل. لا تدع اختلاف وجهات النظر بينك وبين من حولك يحبطك. المناظر الطبيعية الساحرة تساعدك على الشعور بالهدوء.


توقعات برج العذراء

إنه يوم جديد لإعادة الحيوية والبهجة لك ولمن حولك، فلا تتردد في أن تبدأ شيئا ما بنفسك، سواء كان ذلك حفلة أو رحلة ترفيهية، وستكون مجهوداتك مقدرة. ستتم مكافأتك على الذكريات التي لا يمكن نسيانها والتي ستظل في الذاكرة في المستقبل.


توقعات برج الميزان

البحث عن المعاني الخفية للأشياء اليوم قد يكون مضيعة للوقت. كلما كنت مسترخيا اليوم وهادئا، كان من حولك أكثر هدوءا واسترخاء. الحلة المزاجية التي يعيشها الفرد تؤثر على من حوله. تكون اليوم صداقات جديدة. لا تكن انطوائيا وتعرف على الشخصيات التي تلتقي بها اليوم.


توقعات برج العقرب

لا تخش مواجهة بعض الاشخاص السخفاء حتى لا تتأثر انتقالاتك اليوم، فالخوف من الالتقاء بهم قد يتسبب فى إعاقة حركتك اليوم، ابدأ الآن فى التفكير فى المشروعات الخاصة بك والتى تؤجلها إلى أجل غير مسمى دون مبرر.


توقعات برج القوس

من المتوقع أن تلتقي بشخص ما اليوم يغير حياتك بشكل جذري خاصة على المستوى المهني. إذا كنت محبطا بسبب شعورك بالتعب والإرهاق وعدم القدرة على تحقيق أي جديد، سيساعدك هذا الشخص على تحقيق التقدم والتميز.


توقعات برج الجدي

تفكر اليوم في مغادرة مكان العمل في وقت مبكر حتى تنجز أعمالك المنزلية التي أجلتها خلال الأسابيع الماضية. قد تضيع بعض الوقت اليوم في الرد على هاتفك. هناك المزيد من الأعمال البسيطة التي تحتاج منك إلى عناية واهتمام. توقع زيارة بعض الأشخاص لك في المنزل الليلة.


توقعات برج الدلو

واجه مشاعرك ولا تتهرب منها وأخبر الحبيب بحبك الذي يزداد تجاهه يوما بعد يوم. لا تختلق المشكلات الشخصية حتى لو شعرت بالاستياء، وحاول أن تنسى الماضي تماما وتلتفت إلى مستقبلك. أنت تحب العمل وربما تقوم ببعض الأعمال نيابة عن زملائك دون الحصول على أي مقابل مادي أو معنوي.


توقعات برج الحوت

جو الرومانسية الذي تشعر به اليوم قد يجعلك تشعر أنك تسبح في الهواء. قد لا يحب أصدقاؤك شريك حياتك ويبدو أنهم قلقون من تطور علاقتك معه. يجب أن تسعى لتعرف سبب قلقهم. مارس هوايتك أو رياضتك المفضلة حتى تمدك بالسعادة.