توقعات برج الحمل

تجد الوسيلة المناسبة لإبراز مواهبك والوصول إلى أحلامك بعد طول انتظار. غيرتك العمياء تزعج الحبيب كثيراً وقـد تـؤدي إلى تدميـر العلاقة بينكما. تتخطى الهواجس والمشاكل النفسية وتشعر براحة بال في هذه الفترة.

توقعات برج الثور

من الضروري جدا اليوم أن تخطط جيدا للأماكن التي ستذهب إليها. التحاليل النفسية الدقيقة لن تؤذي من حولك، خاصة إذا كنت تقوم بذلك بمفردك. تميل قليلا إلى النقد الذاتي وهذا قد يؤذيك نوعا ما، ننصحك بتجاهل بعض الأفكار السلبية وحاول أن تثبت عكسها.

توقعات برج الجوزاء

أنت لا تلتزم بقوانين ومبادئ المجتمع الذي تعيش فيه، حريتك هي أهم شيء بالنسبة لك. على الرغم من أنك تحافظ على استقلاليتك، إلا أنك أحيانا تشعر أنك مقيد بعض الشيء. يجب أن تفكر اليوم في معني كلمة "الالتزام" فمعناها قد يكون مخيفا جدا بالنسبة لك!


توقعات برج السرطان

ربما تشعر بالتعب والإرهاق هذا اليوم. لا تحكم على يومك بأنه يوم سيئ من البداية، فالمشكلة تتعلق بجانب واحد من جوانب حياتك المختلفة. لا تضع وقتك في المحاولة. يجب أن تفكر جيدا فيما تحتاجه عائلتك خلال السنوات المقبلة وكيف تتمكن من تحقيقه أو الحصول عليه.


توقعات برج الاسد

عليك أن تبذل جهدا كبيرا للحفاظ على مظهرك الهادئ والرصين والجدي، كما عليك بذل جهود إضافية للحفاظ على مستوى عطائك وإنتاجك. الوضع الصحى مستقر مع بعض المشاكل البسيطة التي تمر بسلام ولذلك ننصحك بممارسة بعض التمارين الرياضية كل صباح.


توقعات برج العذراء

تشعر بالأمان لأن حياتك العاطفية مستقرة إلى حد ما. لديك فرصة مناسبة لشحن طاقتك من جديد. حاول أن تنتهر هذه الفرصة وتعوض ما فاتك الأيام الماضية. الجاذبية التي تتمتع بها قد تبهر الآخرين بشكل ملحوظ.

توقعات برج الميزان

هناك شيء ما يحثك على العمل. تشعر باضطراب الأجواء من حولك الأمر الذي يدفعك إلى النهوض من فراشك والذهاب إلى العمل مبكرا. مشكلتك اليوم هي أنك لست على دراية بالمكان الذي تذهب إليه أو ربما يكون غير واضح أمامك. تتخذ قرارا مهما يؤثر عليك وعلى الحبيب.


توقعات برج العقرب

قد تزعجك اليوم مجموعة من الأشخاص ذوي العقول المريضة. أنت محظوظ جدا اليوم لأنك ستلتقي بشخص موهوب وذي عقل متفتح. عليك أن تتعمق في شخصيات الأفراد الذين تتعرف عليهم. لا تكتف بشكلهم الظاهري. وضح وجهات نظرك للآخرين.


توقعات برج القوس

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ ستجد الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء.


توقعات برج الجدي

ربما تفكر في مبادئك وأفكارك وتحاول أن تغيرها إلى الأفضل، ولكن لن تتمكن من ذلك اليوم. ضغوط الحياة لا تسمح لك بذلك، بل تجعلك تشعر أنه من الصعب أن تعيش في بيئة متكاملة لا ينقصها شيء. هل لديك الشجاعة أن تغير هذه البيئة بشكل كامل؟


توقعات برج الدلو

ينتابك اليوم شعور بالاضطراب والقلق. يبدو أن الرياح قد تسير عكس اتجاهك. لا تجعل هذا الأمر يحبطك أو يصيبك بخيبة الأمل ولا تتأثر بتباطؤ الأحداث. انتهر أي فرصة للاسترخاء وشحن طاقتك. ستتعلم اليوم درسا مهما جدا وهو الصبر.


توقعات برج الحوت

كل الأمور تسير اليوم على ما يرام. يوم صاف وهادئ إلى حد ما ولذلك يساعدك هذا الجو على أن تتمتع بمزاج هادئ ومعتدل طوال اليوم. لا توجد أمور معقدة كما تراها من وجهة نظرك. كل شيء سهل وبسيط وكذلك إجابات الأسئلة التي طرحتها منذ فترة. لست مضطرا إلى قطع مسافات طويلة للحصول على ما تريد.