توقعات برج الحمل

سيقدر من حولك الجهود التي تبذلها في عملك أو في مساعدتهم وسيثنون عليك، ولذلك ننصحك بأن تقدم لأي شخص تتعامل معه اليوم بعض الحلوى. أنت شخص سخي وجواد ولذلك نصحك بأن تفتح ذراعيك وقلبك لمساعدة جميع الناس.


توقعات برج الثور

لا تتردد في التراجع عن بعض القرارات أو الإجراءات التي أضرت بمصالحك أو سبّت لك الأزمات والفشل خلال الفترة الأخيرة. لا تخش الضغوط التي تزداد هذه الفترة. تقدم بعزم ولا تتراجع قبل الوصول إلى هدفك. هناك بعض الأمور غير القابلة للتغيير في هذا الكون فاقبلها كما هي.


توقعات برج الجوزاء

مزاجك يتغير اليوم بسرعة جدا. يبدو أنك متعب اليوم بسبب ما حدث خلال اليومين الماضيين من أحداث مؤسفة. تفكر اليوم في شخص يجعلك سعيدا ومبتسما طوال الوقت، وربما تقرر الارتباط به. لا داع للتسرع! ربما يكون هذا الشخص هو المناسب وربما العكس.


توقعات برج السرطان

تعيش حالة من الحب الرومانسية اليوم.ترغب أن تقضي ليلة رومانسية هذا المساء مع الحبيب، ولكن ربما يتغير رأيك فجأة. ربما تفكر في الذهاب معه إلى مطعم أو حفلة أو مسرح. لا تهتم بأقاويل الناس ولا تلق لهم بالا. استمتع بوقتك بقدر الإمكان. مارس بعض التمارين الرياضية كل صباح ومساء لتحافظ على حيويتك.


توقعات برج الاسد

الأخطاء الصغيرة غالبا ما تكون مؤشرا للتسرع، فحاول معالجة الوضع سريعا حتى لا تتفاقم الأمور. غيرة الشريك مبررة ولا سيما أنك تبالغ أحيانا في تصرفاتك مع الآخرين. خذ قسطا من الراحة والنوم فذلك ضروري لاستعادة نشاطك.


توقعات برج العذراء

تتوالى اليوم نجاحاتك وإنجازاتك ولكن زيادة الأعمال المسندة إليك قد تصيبك في بعض الأحيان بالتوتر والقلق. تحاول منذ الساعات الأولى من صباح اليوم في وضع خطة لترتيب مهامك حسب الأولوية ولكن في الحقيقة، لن تفيدك هذه الخطط بشكل عملي.


توقعات برج الميزان

استمتع بوقتك اليوم. تحكم في تصرفاتك واستغل أي فرصة لتحسن مستواك المهني. ابتسم في العمل وفي المنزل وحتى في الشارع للغرباء. قد تكسب حب وود أشخاص لم تكن تعرفهم من قبل بسبب هذه الابتسامة، بل ربما تكون صداقات عديدة في وقت قصير.


توقعات برج العقرب

تتمكن اليوم من تحسين صورتك وتبديد الشكوك حول جدارتك، وأنت على وشك مشاريع جديدة تسبقها اتصالات ومشاورات متعددة. هناك مواقف غير مبررة من الشريك، بسبب ردود فعلك الأخيرة. لا تكبت غضبك وأحزانك بل حاول أن تعبر عنها حتى لو اضطررت إلى رفع صوتك بين وقت وآخر.


توقعات برج القوس

إن كنت غير مستعد للارتباط بعد، فلا تندفع وراء علاقات عابرة وانظر لعزلتك على أنها فرصة للنضوج ولمعرفة نفسك أكثر. خصص وقتا أكبر لهواياتك وأفراد أسرتك، وخاصة والديك اللذين أهملتهما كثيرا في الفترة الأخيرة، بدلا من إضاعة وقتك فيما لا يفيد.


توقعات برج الجدي

هذا أفضل يوم ستسطيع فيه التعبير عن أفكارك في العمل. قد تشعر أحيانا بالتوتر أو أنك متردد ولا تعرف من أين تبدأ الحوار مع الآخرين! إذا كان هناك شخص ما تشعر أنك لا يمكنك التحدث معه، حاول أن تكسر حاجز الخوف وابدأ في المناقشة معه، وستجد أن الأمر بسيط جدا.


توقعات برج الدلو

هل فكرت من قبل في تغيير ديكور منزلك؟ قد يكون هذا هو اليوم المناسب لاتخاذ مثل هذه الخطوة. طاقتك وحماسك لا مثيل لهما، فحاول أن تحسن استغلالهما. اجعل أفراد أسرتك يشاركونك في هذا العمل. اجعلهم يختارون لك الألوان والتفاصيل الصغيرة.


توقعات برج الحوت

على الصعيدين الجسماني والعقلاني، أنت تشعر بأنك بصحة جيدة وأنك متفق مع ذاتك. أنت تستمتع بالأمور التي تقوم بها وتريد اقتسام هذه التجارب مع من هم قريبون منك. هذا شيء جذاب ومثير للسعادة لمن هم حولك، ومن شأنه تعزيز العلاقات القديمة والجديدة على حد سواء.