بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن جميع الطرق بالمحافظات سالكة عدا بعض الطرق في محافظات ريف دمشق واللاذقية والسويداء والقنيطرة غير سالكة أو سالكة بصعوبة نتيجة الأحوال الجوية السائدة.

وأوضحت الإدارة أن جميع الطرق في محافظة ريف دمشق سالكة ما عدا طريق حينة/دربل وطريق حينة/عرنة وطريق دربل/عين الشعرة وطريق عين الشعرة/حينة جميعها غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وطريق حينة/مغر المير وطريق حينة/مزرعة بيت جن سالكان بصعوبة بسبب تساقط وتراكم الثلوج.

وفي محافظة اللاذقية كل الطرق سالكة ما عدا الطرق المؤدية الى ناحية صلنفة غير سالكة بسبب تساقط وتراكم الثلوج وطريق بيت ياشوط/الغاب سالك بصعوبة بسبب تساقط الثلوج.

وفي محافظة حماة كافة الطرق سالكة ما عدا طريق شطحة/صلنفة وطريق نهر البارد/بيت ياشوط وطريق عين الكروم/القرندح وطريق مصياف/طير جبة/مصياف/الحيلونة/الشيحة وطريق مصياف/القدموس غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وطريق مصياف/وادي العيون وطريق مصياف/دوير رسلان سالكين بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة السويداء كل الطرق بالمحافظة سالكة ما عدا الطرق المؤدية إلى قرى أبو زريق/ تل اللوز/طليلين/شعف/الحريسة غير سالكة بسبب تساقط وتراكم الثلوج والطرق المؤدية إلى نمرة شهبا/أم ظبيب/تيما غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وكل الطرق المؤدية إلى منطقة صلخد سالكة بصعوبة بسبب تراكم وتساقط الثلوج والطرق المؤدية إلى ناحية المشنف سالكة بصعوبة بسبب تساقط الثلوج والطرق المؤدية إلى قرى بهم/قيصما/الهويا/الشعاب/ خازمة/ملح سالكة بصعوبة بسبب تراكم وتساقط الثلوج.

وفي محافظة القنيطرة كل الطرق سالكة ما عدا طريق حضر/جباتا الخشب غير سالك بسبب تراكم الثلوج وتشكل الضباب.

خصصت إدارة المرور الرقمين /5422703/ و/5411365/ للاستعلام عن حالة الطرق.