توقعات برج الحمل

قد تكون في صراع دائم مع أسرتك ولكن هذا الصراع يمكن التغلب عليه بقليل من الحكمة والعقل. لا تكن متسلطا ولا تصر على رأيك، تقبل وجهات نظر الآخرين. لا تتشاجر مع أفراد أسرتك لمجرد أنك وجدت أن بعض الأمور لم تحدث كما كنت تتمنى.


توقعات برج الثور

ما تعانيه اليوم هو مجرد تراكمات قديمة لن تقدم أو تؤخر، وستتجاوز ذلك خلال أيام. غيوما بسيطة وغير مؤثرة في العلاقة مع الشريك، لكنها ستدفعك إلى التفكير بإيجابية أكبر في المستقبل. إذا بدأت تشعر بأن البدانة تظهر أكثر فأكثر، سارع إلى اتباع حمية مدروسة.


توقعات برج الجوزاء

ربما تفتقر إلى الصبر أو التروي اليوم. كن مرنا في معالجة الأمور. ضع مشاعرك الشخصية جانبا، وتصرف بكل مسؤولية ورصانة. إنه يوم متقلب يمتحن قدرتك على استلام مسؤولية كبيرة فلا تخب الآمال. لا مجال للتراجع والاستسلام فالمقاومة ضرورية.


توقعات برج السرطان

تسجل نقاطا لمصلحتك في الأيام المقبلة، ولو أن الأمر يتطلب جهوداً مضاعفة. قد تتخلى عن مشروع لكي تكرس وقتك واهتمامك لشيء أكثر واقعية وموضوعية. تواجهك قرارات ومسؤوليات لا يستهان بها. تشكل الشؤون الحياتية والعاطفية والعائلية قلقا بالنسبة إليك.


توقعات برج الاسد

أنت شخص طيب وحساس ودبلوماسي ولذلك لا تتعجب إن حاول البعض استغلال هذه الصفات التي تتمتع بها. تحاول اليوم تجنب أي مشاحنات أو مشاجرات وربما تتجنب أيضا التعامل مع أي مشكلة تتعرض لها اليوم. بعض الأمور لن تكون واضحة كما تبدو لك من الوهلة الأولى.


توقعات برج العذراء

إذا كنت تبحث عن الفرص المناسبة، فقد حان الوقت لتحقيق ذلك، لكن عليك حسن الاختيار بين العروض المقدمة إليك. قد تجد نفسك حائرا عند اتخاذ بعض القرارات، لا بأس إذا استعنت بالشريك لكي لا تقع في الخطأ.


توقعات برج الميزان

دراسة خطواتك المقبلة بعناية واهتمام يوفّر عليك الكثير من الأخطاء المكلفة والمبالغ الباهظة. التفاؤل هو المفتاح السري لحل كل العقد، ومن دون ذلك لا يمكنك أن تنظر إلى الأمام لبناء المستقبل. عليك بممارسة رياضة المشي كل يوم للتخلص من طاقتك السلبية.


توقعات برج العقرب

الحصول على قسط من الراحة يمكنه المساعدة كدفعة معنوية وجسدية داعمة لك، حيث ينتزعك إلى الخارج من ضغوط العمل بشكل إجباري ويعطيك جزءا من الراحة النفسية التي تحتاجها لتكمل أعمالك بالشكل الصحيح. كن متأكدا أنك تفهم الموقف بشكل صحيح حتى تقوم بالخطوة القادمة دون أي خسائر.


توقعات برج القوس

اقض وقتا ممتعا اليوم ولا تأخذ أي شيء أو أي كلمة موجهة إليك على محمل الجد. هذا الوقت مخصص فقط للمتعة والمرح. اذهب لمشاهدة فيلم أو مسرحية مع أقرب الأصدقاء. رتب للقيام بحفلة مع الزملاء والأصدقاء أيضا. كن اجتماعيا ومبتسما ومتفتحا.


توقعات برج الجدي

ربما تشعر اليوم أنك تعيش قصة حب مثالية. ستلتقي اليوم بأعز أصدقائك وأقربهم إليك. تشعر بالسعادة اليوم لدرجة أنك ستتخيل أن الحبيب شخص يشبه القصص الأسطورية. ننصحك اليوم بأن تتخذ خطوة جديدة وجريئة في حياتك العاطفية.


توقعات برج الدلو

تتصرف بمزاجية اليوم مع زملائك في العمل كون حذرا. لقاء استثنائي مع الحبيب وتقضي معه أجمل الأوقات. تبدو اليوم واثقا من نفسك وكل الأمور تحت السيطرة. لا تفكر بالغد واستمتع بوقتك برفقة الحبيب.


توقعات برج الحوت

لا تنزعج بسرعة من مشاكلك العاطفيّة. توقع اليوم مفاجأة مدهشة من الحبيب، ولكن سيكون رد فعلك غريبا للوهلة الأولى، فأنت لست معتادا على أن تكون متلقيا للمبادرات الرومانسية منه. عليك أن تتحلى بالقوة لكي تتصرف بشكل يبتعد عن الزيف.