توقعات برج الحمل

تسهم هذه الفترة في تلطيف الأجواء وتقريب العواطف والأفكار، فتنتقل من مرحلة ضبابية إلى مرحلة أكثر وضوحاً. يجعلك هذا اليوم تقدم على خيارات جديدة وقرارات ذكية، متعلما من تجارب الماضي ومرتكزاً على أسس متينة. تتحسن الظروف وتحسم أمرك وتسير باتجاهات أكثر رسوخاً. من المحتمل أن تجد السلام بعد طول انتظار.


توقعات برج الثور

تشعر اليوم أن هناك شيئا ما خطأ أو أن هناك شخصا ما من جيرانك أو أصدقائك أو أقاربك ليس على ما يرام. هذا الأمر يجعلك قلقا طوال اليوم، لذلك ننصحك بالاتصال بهذا الشخص لتطمأن عليه. في الحقيقة، كل شيء على ما يرام، ولكن هناك شخصا ما قريبا إليك يمر بظروف صعبة.


توقعات برج الجوزاء

لابد من القيام بمبادرات سريعة لقطف ثمار ما زرعته منذ فترة، والظروف المؤاتية تساعدك في ذلك. حاول الاستفادة من الأجواء الهادئة مع الشريك، لتظهر له حقيقة مشاعرك تجاهه. لا تتردد في الابتعاد عن كل ما من شأنه إرهاق أعصابك مهما كانت الظروف.


توقعات برج السرطان

قد يكون من الصعب جدا التعامل مع بعض الأشخاص خاصة المضطربين أو المنفعلين. هذا الاضطراب قد يكون معديا فانتبه! حاول أن تجلس في مكان هادئ ولا تقلق إذا كانت الأمور لا تسير بالسرعة التي كنت تتوقعها.


توقعات برج الاسد

حاول أن تحصل على الراحة والاسترخاء حتى تتمكن من الحفاظ على حالتك الصحية، واستكمال أداء المهام بشكل جيد على مدار اليوم. تشعر اليوم بأن العمل مسل وممتع، وقد تقوم ببعض الأمور اليوم تساعدك على تحسين مستوى أدائك للمهام اليومية وهذا الأمر يدفعك إلى الوصول إلى منصب مهم فى المجال المهني.


توقعات برج العذراء

مشكلتك الوحيدة أنك دائم التردد في الإقدام على خوض المشاريع الكبرى على الرغم من قدراتك الكبيرة وإمكاناتك. عاطفتك ورومانسيتك تقرّبان الشريك إليك وتمضي معه لحظات من الحب الصادق. قد لا تتقبل بعض الملاحظات بشأن وضعك الصحي من قبل الطبيب، لكن هذا هو الواقع، وعليك التقيد بإرشاداته.


توقعات برج الميزان

واجه الصعوبات والمشاكل بجرأة لأن الهروب يفاقم الأمور ويزيدها سوءا. تنازل عن بعض مواقفك للحفاظ على علاقتك بالحبيب وتحقيق التناغم بينكما. يراقب أحد الأشخاص تصرفاتك ويحاول تشويه سمعتك أمام الآخرين، فكن حذرا وابتعد عنهم.


توقعات برج العقرب

تخلص من الأغراض غير المهمة في المنزل كالأوراق والمجلات والصحف القديمة،واستعد لاستقبال ضيوف مهمين في المساء. حول الطاقة السلبية إلى إيجابية حتى لا تفسد وقتك الجميل.


توقعات برج القوس

ربما تشعر بالوحدة إلى حد ما اليوم، حتى إن كان حولك عدد كبير من الأصدقاء أو الزملاء. تشعر أن كل فرد مهتم بمهامه ولا يلتفت للآخر. تشعر أنه لا يوجد شيء مشترك بينك وبين أي شخص حولك حتى أقرب الأشخاص إليك.


توقعات برج الجدي

تزداد حاجتك اليوم إلى الشعور بالألفة ولديك رغبة شديدة في معرفة اشخاص جدد. التفاهم المتبادل بينك وبين الحبيب يجعل علاقتكما تدوم للأبد. انتبه وكن يقظا فقدرتك على اتخاذ القرارات في هذه الفترة ستتأثر بشكوكك وترددك المستمر الآن.


توقعات برج الدلو

ستقوم اليوم برحلة ما بسبب حصولك على اجازة طويلة من العمل. كنت تخطط لهذه الرحلة منذ فترة طويلة. تشعر بالراحة بسبب استقرار أوضاعك المالية والمهنية ولذلك ستستمتع بقدر الإمكان في هذه الرحلة. قم بشيء جديد ومختلف حتى إذا اعتبره الآخرون جنونا.


توقعات برج الحوت

سيكون هذا اليوم غريبا حيث ترتفع خلاله حرارة المواجهة وتشتد الضغوط على أنواعها، لذلك عليك اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية نفسك وأعمالك وأشغالك من الخطر كما يتوجب عليك مراقبة وضعك الصحي.