توقعات برج الحمل

أنت شخصية مستقلة جدا لا تتأثر بآراء الآخرين، ولذلك قد تجد اليوم أنك تسلك طريقك دون تردد حتى ولو كان من حولك يحذروك منه. الاستقلال بالنفس أمر مهم جدا بالنسبة لك، ولكن يجب أن تتصرف بهدوء لتجنب أي شجار.


توقعات برج الثور

تشعر أن الأمور ليست على ما يرام اليوم، ولذلك مشاعر الخوف والارتباك تسيطر عليك. لا داع للخوف أو القلق فكل ما تشعر به قد يكون غير حقيقي. حاول أن تنسى كل شيء واقض يومك بشكل طبيعي.

توقعات برج الجوزاء

ستتناقش اليوم مع الأصدقاء أو الزملاء في المشاريع المستقبلية. يفضل أن تسجل بعض الأفكار على هاتفك أو في مفكرتك الخاصة. سيكون من المهم جدا أن يكون لديك تسجيلات لهذه المناقشات حتى تستطيع الرجوع إليها بعد ذلك بسهولة. لا تفرط في تناول الوجبات السريعة والمكيفات حتى لا تؤثر على صحتك في المتسقبل. إذا شعرت بأي مضاعفات يجب عليك أن تزور الطبيب.


توقعات برج السرطان

توقف اليوم عن المجهود الذي تبذله في العمل واترك الأمر لشخص آخر. ستجد الجميع يمدون يد العون لمساعدتك ولتوجيهك. أهم شيء اليوم هو أن تستعيد ثقتك في نفسك. حاول أن تسترخي حتى ترتاح أعصابك.


توقعات برج الاسد

تشعر اليوم أن تفكيرك مشوش. بعد المشاكل التي حدثت في عملك الفترة الماضية، ستفكر في أخذ قسط من الراحة في المنزل. قد يكرر عدد من الزملاء بعض الأسئلة السخيفة اليوم التي لا تريد الإجابة عليها، فهم يعتقدون أنهم مضحكون بهذه الطريقة. استرح قليلا وكل شيء سيكون على ما يرام.


توقعات برج العذراء

أفضل طريقة للتغلب على المشاكل اليوم هي عدم التأثر بالحالة التي يمر بها الآخرون. إذا كان من حولك يشعرون بالحزن أو حتى بالسعادة، لا تجعل حالتهم المزاجية تؤثر عليك. من الأفضل محاولة إيجاد حلول لمشاكلهم بدلا من التأثر بهم.


توقعات برج الميزان

تبدأ اليوم في دخول علاقة عاطفية جديدة، وتقارن بين حبك الحالى وحب الماضي. لا تشغل بالك بالتفاصيل الصغيرة. تواجه مشاكل صحية عديدة بسبب الضغوط التى تواجهها فى العمل، حاول أن تعطى لنفسك قدرا من الراحة والهدوء وتبتعد عن كل الأشياء التى تسبب لك التوتر والقلق، قم بتناول الفيتامينات المغذية وتناول المأكولات المغذية.


توقعات برج العقرب

احرص اليوم على أن تنتبه لمن حولك، فربما يتخلى عنك أحد الأصدقاء، بل ومن المحتمل أن يقطع الاتصال بينك وبينه. لا تستنتج في ظل هذه الظروف أن صديقك مستاء منك. ربما يحتاج هذا الصديق إليك فهو ينتابه القلق بشأن عمله. عليك اليوم أن تتميز بطبيعتك الودود فلا تندفع وتتسرع في الحكم على الآخرين.


توقعات برج القوس

أنت محظوظ لأن لديك أشخاصا يحبونك ويحاولون مواساتك، حاول أن تقبل مواساتهم. قد تقضى ليلة رومانسية جميلة مع من تحب . لاتتصرف بشكل غير لائق حتى لا تندم . لا تكن عمليا بشكل مفرط، وتحل ببعض الرومانسية.


توقعات برج الجدي

ربما تتخذ اليوم قرارا مهما يتعلق بحياتك الخاصة، وستبرز نتائجه مستقبلا. لا تتجاهل حقك في الحصول على إجازات احيانا، لان شعورك بآلام في انحاء متفرقة من جسدك علامة لا تقبل الشك لاحتياجك الشديد للراحة في الوقت الحالي


توقعات برج الدلو

من المتوقع أن تتاح لك فرصة اليوم لمقابلة مجموعة من الأقارب في وقت واحد للمناقشة في موضوع ما. أحيانا يستغل بعضهم أو معظمهم طيبتك فكن حذرا. تحاول أن تخدم من حولك دون حتى التفكير في نفسك وهذا تصرف غير صحيح. فكر جيدا قبل اتخاذ أي خطوة.


توقعات برج الحوت

تشعر اليوم بالنجاح بعد تخطي موقف في غاية الصعوبة. تختبر اليوم قدرتك على التفاوض مع شخص ما وتحاول أن تقنعه برأيك. على الرغم من أن هذه المفاوضة تتطلب منك الجدية والالتزام، إلا أنك ستكون سعيدا بهذه التجربة وبالنتيجة في النهاية.