توقعات برج الحمل

لا تجعل الأفكار السلبية والسوداوية تفسد يومك. ستشعر بالراحة والطمأنينة فقط إذا تحدثت مع شخص تحبه ويحبك. ربما تنقذ شخصا ما اليوم من الموت أو ربما تسعف حيوانا مصابا تجده في طريقك. مساعدتك واهتمامك بالآخرين يعيد إليك ثقتك بنفسك.


توقعات برج الثور

نظرتك السلبية لكل شيء ستدمر حياتك وتجعل مشاكلك تتضاعف. تمسك بكل ما يجعلك سعيدا. عليك ألا تشغل نفسك بالمهام المعقدة خاصة هذا اليوم. كن حذرا فأنت معرض لإصابات بسيطة أو لفقدان في الوعي بسبب قلة تركيزك. عليك أن ترتاح قليلا هذا المساء حتى يتحسن وضعك الصحي ويتحسن مزاجك أيضا.

  

توقعات برج الجوزاء

قليل من التروي واليقظة يجنبك التعرض لأي أزمات أو مشاكل. قد تكون بحاجة إلى مصاريف إضافية غير متوقعة في فترة ما بعد الظهيرة.ما كنت تراه مستحيلا سيصبح ممكنا، فتجد الحلول لمشاكلك بطريقة سريعة وتتصالح مع نفسك. تتاح لك العديد من الفرص للالتقاء بأشخاص ينالون إعجابك.


توقعات برج السرطان

انتبه فمعظم الأشخاص لا يحبون التعامل مع الأشخاص الوقحين أو المتهورين. كن مبتسما ومتفائلا وشجع من حولك على التعامل بشكل إيجابي مع أي مشكلة. اقنع نفسك بأن كل شيء سيكون سهلا وبسيطا فقط إذا اجتهدت.


توقعات برج الاسد

تأخذ اليوم قرارا بتغييركافة الأشياء من حولك. أوشكت على القيام بتغييرات جذرية في حياتك. لا يستطيع أي شخص أن يقف في طريقك اليوم. تجتاز كل الصعوبات وتنجح في كل التحديات. ربما تنسى أصدقاءك وأسرتك هذا اليوم بسبب كثرة أعمالك.


توقعات برج العذراء

قضيت الفترة الماضية في إنجاز بعض الأعمال والمهام والقيام ببعض الواجبات الأخرى، ولكن اليوم قد حان الوقت للاسترخاء والاستمتاع بالحياة فقط. الحظ يحالفك اليوم، فكن متفائلا. تناول وجبتك المفضلة مع الشريك في المساء.


توقعات برج الميزان

أنت شخص لا تحب الحياة الروتينية.ولا تخاف أبدا من المجهول. تحب الانفتاح والتعرف على أشخاص من بلاد مختلفة. تشعر أحيانا أنك بحاجة إلى تغيير حياتك بالكامل. حتى ترضي رغباتك اليوم، ربما تخوض تجارب جديدة تغير شكل حياتك تماما.


توقعات برج العقرب

ألم تتعجب اليوم إذا شعرت أنك على دراية بكل ما يحدث من حولك؟ ربما يلجأ إليك البعض اليوم لمعرفة بعض الأخبار أو لطلب النصيحة. لديك القدرة على إيجاد حلول بكل سهولة لأي مشكلة سواء كانت هذه المشكلة تخصك أو تخص المحيطين بك.


توقعات برج القوس

تركز اليوم على حياتك الشخصية. خلال الأشهر القليلة الماضية، تحسنت علاقتك بمن حولك.مازلت حتى الآن لم تتمكن من تحقيق أهدافك التي حددتها خلال الفترة الماضية. تبدو اليوم مصرا على رأيك ولن تتقبل رأي الطرف الآخر.


توقعات برج الجدي

من المتوقع أن تتاح لك فرصة اليوم لمقابلة مجموعة من الأقارب في وقت واحد للمناقشة في موضوع ما. أحيانا يستغل بعضهم أو معظمهم طيبتك فكن حذرا. تحاول أن تخدم من حولك دون حتى التفكير في نفسك وهذا تصرف غير صحيح. فكر جيدا قبل اتخاذ أي خطوة.


توقعات برج الدلو

ربما تختلف مع أحد أقاربك في بعض وجهات النظر، وربما يتحول هذا الخلاف إلى مشكلة. ربما تحاول أن تجد حلا لها، ولكن ستفشل. ستنفعل ويزداد غضبك بسبب الموقف الحالي، ولكن لا تقلق فربما يتحول الموقف لصالحك في النهاية وتتعزز علاقتك بهذا الشخص.


توقعات برج الحوت

اهتم بالشريك اليوم، ولا تضع وقتا طويلا في التفكير. من الأفضل أن تنفذ الخطط التي وضعتها مسبقا على أرض الواقع اليوم. لا تقض وقت فراغك في المنزل اليوم بل من الأفضل أن تقضيه مع الشريك في مكان هادئ. تذكر أن السعادة قرار.