واصل تشرين صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه اليوم على جبلة في الجولة الحادية والعشرين التي شهدت أيضا فوز الجيش على الوثبة والفتوة على الاتحاد والساحل على حطين وتعادل الحرية مع الكرامة والشرطة مع الحرجلة.

فعلى ملعب الباسل في اللاذقية ابتعد تشرين بالصدارة بفوزه على جبلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ففي الدقيقة الـ 29 تقدم جبلة اولا عبر محمود البحر وتمكن تشرين من إدراك التعادل في الدقيقة الـ 60 من ركلة جزاء نفذها عمر ريحاوي وعاد تشرين ليتقدم بهدف ثان عبر محمد المرمور في الدقيقة الـ 65 وبهدف ثالث عبر ماهر دعبول في الدقيقة الـ90.

وفاز الجيش على الوثبة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الباسل في حمص.

وافتتح الجيش التسجيل في الدقيقة الثالثة عبر محمد الواكد فيما سجل باهوز محمد هدف التعادل للوثبة في الدقيقة الـ 50 وعند الدقيقة الـ 76 سجل مؤمن ناجي الهدف الثاني للجيش.

كما فاز الفتوة على الاتحاد بهدفين سجلهما علي بعاج ورجا رافع في الدقيقتين الـ 28 والـ 36 مقابل هدف للاتحاد سجله زكريا عزيزة في الدقيقة الـ 76 في اللقاء الذي اقيم على ملعب الفيحاء بدمشق وبهدف دون رد سجله علي حسن في الدقيقة الـ 69 فاز الساحل على حطين في مباراتهما على الملعب البلدي في طرطوس.

وبالتعادل السلبي انتهى لقاءا الحرية مع الكرامة على ملعب السابع من نيسان في حلب والشرطة مع الحرجلة على ملعب الجلاء بدمشق.

وكانت هذه الجولة انطلقت أمس بتعادل الوحدة مع الطليعة بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ملعب تشرين بدمشق.

وعلى ضوء هذه النتائج بقي تشرين في الصدارة برصيد 49 نقطة يليه الجيش بـ44 نقطة ثم حطين بـ40 نقطة فالوحدة والكرامة 39 نقطة لكل منهما فالطليعة 31 نقطة وجبلة 26 نقطة والاتحاد 24 نقطة والوثبة والشرطة بـ23 نقطة لكل منهما فالحرجلة 19 نقطة والفتوة والساحل ب 13 نقطة لكل فريق والحرية أخيراً بـ 8 نقاط .

sana