توقعات برج الحمل

على الرغم من أن الفترة الماضية كانت مليئة بالمتاعب، إلا أنك كنت مثالا جيدا للشخص القوي الذي يعلم كيف يتغلب على مشاكله. هناك شخص ما يحاول تقليدك ولكنه لن يكون أبدا مثلك، فلاتقلق.


توقعات برج الثور

تخيل أنك أهم عضو في أعضاء مجموعتك في العمل. دورك اليوم أن تعبر عن رأيك وأفكارك وستقوم بالقيام بهذا الدور على أكمل وجه. اهتم بما يحدث من حولك ولا تكن متغطرسا أو متكبرا على الآخرين.


توقعات برج الجوزاء

لديك أفكار جديدة تتطلب التنفيذ، فلا تؤجل الأمر أطول من ذلك؛ احزم أمتعتك وانطلق. إذا تحدثت عن أفكارك مع من حولك، سيمكنك الاعتماد عليهم، ربما يدور بينك وبين أحد الأصدقاء حوار ما، فانتبه جدا لما يقال فربما تكتسب بعض الأفكار.


توقعات برج السرطان

يوم ممتاز بالنسبة لك حيث تجد فيه تعزيزا لمشاعرك وعواطفك. تأكد وثق أن مشاعرك تخدمك طوال الوقت وتدعمك. ليس لديك أي شئ تفقده إذا ما اتبعت عواطفك وقلبك. اليوم مهم جدا لإعادة التفكير في أحلامك مرة أخرى بعد ان توقفت عن السعى لتحقيقها. بدون حلم لن تستطيع أن تعيش.


توقعات برج الاسد

قد تكون القضايا غير واضحة هذا اليوم. الأمور التي قد تظنها واضحة وسهلة قد تكون معقدة جدا. تجد نفسك اليوم متحفظا أكثر من الأيام الماضية. وجود بعض الأشخاص مهم جدا في حياتك ولذلك عليك أن تساعدم من هم اقل حظا في هذه الدنيا.


توقعات برج العذراء

ربما تشعر أنك تمر بأزمة نفسية نتيجة تعرضك لبعض المشاكل في الفترة الماضية. بعض هذه المشاعر كالتوتر والضغط بسبب الصراع بين الماضي والحاضر. ربما يكون عليك اليوم أن تحدد مصيرك ومستقبلك. ما تشعر به قد يظهر على وجهك فلا تندهش إذا سألك الجميع عن حالتك النفسية.


توقعات برج الميزان

أنت مفعم بالحيوية، وستتمكن من إثبات وجهة نظرك في أي شيء تفعله، ولكن تذكر أنه لابد من توخي الحذر في جميع الأوقات. دائما ما تؤدي القوة الكاملة إلى مشكلات في مختلف المواقف، خاصة عندما تعمل مع أشخاص آخرين، فقد تبدو لهم متعجرفا ومهينا.


توقعات برج العقرب

وما الذي يجعلك حزينا ومكتئبا إذا كان عملك يسير بطريقة سلسلة وسهلة؟ على الرغم من أن كل شيء على ما يرام في عملك، إلا أنك ما زلت تشعر أن كل شيء معقدا. ركز على المهمة التي تقوم بها في الحال، ولا تفكر كثيرا في المهمات المؤجلة. الانشغال بالمشاكل يؤثر على مزاجك العام.


توقعات برج القوس

أنت شخص متعدد المواهب وربما تكتشف موهبة جديدة اليوم. أنت ماهر جدا في مجال التكنولوجيا ولذلك عندما يصل جهاز جديد إلى منزلك اليوم، ستكون سعيدا كالطفل الذي حصل على دمية يحبها. بمجرد أن تحصل على هذا الجهاز، تود أن تعرضه على زملائك في العمل لكي يقتنعوا بمواهبك الفنية.


توقعات برج الجدي

تستوعب أي معلومة بسرعة جدا.يحتاج شخص ما إلى شرح بعض الأمور لك مرة واحدة فقط لكي تفهمها. أسئلتك مختصرة جدا. لا يتهمك من حولك بأنك لا مقصر في حقهم بل على العكس يقدرون مساندتك لهم في كل الأوقات.


توقعات برج الدلو

يوم حافل بالأعمال والتحركات والمساعي والتطورات والتحرر من القيود. تفكّر كثيراً في مستقبلك وتعيد النظر في بعض القرارات، وتكرس وقتاً كبيراً لأعمالك ومشاريعك، فتتجند لمهنتك وأهدافك لكي تحصل على نتائج مهمة ومشجّعة جداً هذا اليوم.


توقعات برج الحوت

هل تفكر في التغيير هذه الفترة؟ إذا شعرت أن حياتك أصبحت مملة وغير سعيدة، أمامك أكثر من فرصة اليوم للتغيير. كل ما عليك فعله أن تحدد ما تريد أن تغيره. إذا فكرت في قضاء يومك في المنزل، غير مكان قطع الأثاث ورتبها بطريقة مختلفة.