توقعات برج الحمل

أحد شركائك في العمل أو أصدقائك يمر بمشكلة ما الآن تسبب له القلق والارتباك. لا تقلق فهذه الأمور قد تكون عادية ومؤقتة. لا تفترض أي نتائج الآن. قدم المساعدة لهذا الشخص بقدر المستطاع. لا تفرض على هذا الشخص رأيك مهما حدث.


توقعات برج الثور

أنت متميز جدا اليوم حيث يزداد حدسك اليوم بدرجة تجعلك تعرف دوافع وأفكار الآخرين حتى الذين لم تلتق بهم من قبل. قد تقرر أن تستفيد من هذه القدرة في العمل لتحسين وضعك المادي. افعل ذلك إن استطعت- في حدود المعقول.


توقعات برج الجوزاء

التوتر العصبي قد يجعلك تشعر بالغضب والضيق المؤقت. عليك أن تعلم أن هناك كثيرا من المهام يجب إنجازها هذا اليوم، ولذلك ستحاول أن تقوم بها على الرغم من الحالة التي تنتابك. لا تحاول أن ترهق نفسك لتستمع إلى كلمة شكر من أي شخص.


توقعات برج السرطان

لا تخف على مستقبل مشاريعك، فهي تسير بالاتجاه الصحيح، وما عليك إلا تهدئة أعصابك والتروي. تشهد المرحلة المقبلة تطورات في العلاقة بالشريك، وهذا لمصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب . لا تتذمر من عدم تنفيذ طلباتك فيما يتعلق بالطعام، فيجب أن تحافظ على صحتك.


توقعات برج الاسد

انتهز الفرصة المتاحة لك اليوم لإعادة تقييم علاقتك بالحبيب، فهذه الفرصة لا تتكرر كثيرا! عبر عما بداخلك وكن صريحا إذا كنت تريد أن تتغير الأمور إلى الأفضل. تفقد الكثير اليوم من الصفات الجميلة التي كنت تتمتع بها وخاصة قدرتك على جذب الآخرين.


توقعات برج العذراء

حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال الفريق، كما يمكنك ترك بصمتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. تميل للقيام ببعض المغامرات ولكن هناك بعض الظروف قد تمنعك من المشاركة في أي مغامرة أو نشاط.


توقعات برج الميزان

تحاول تحقيق التوازن في عملك اليوم.عليك أن تدرك جيدا أن سر سعادتك هو وجودك بجانب الأهل والأصدقاء أطول فترة ممكنة. الشعور بالسعادة والمتعة أمر مهم وخاصة اليوم. الابتسامة تجعل وجهك منيرا وتفتح أبواب الأمل.


توقعات برج العقرب

لا تندهش إذا حدث تأجيل في بعض المواعيد المهمة بسبب ظروف خارجة عن سيطرتك أو سيطرة من حولك. لا تجلس وحيدا بل اتصل بالأصدقاء او الزملاء واقض وقتك معهم. مارس بعض الأنشطة الرياضية في النادي أو في حديقة منزلك.


توقعات برج القوس

تخطط اليوم بشكل جيد لأحلامك ومستقبلك. ربما تركز بشكل أكبر على المشاكل والقضايا التي لم تجد لها حلا خلال الفترة الماضية. تتذكر بعض المواقف الغريبة اليوم التي تذكرك ببعض الأشخاص الذين لم تلتق بهم منذ فترة طويلة. ربما تقرر الاتصال بهم للاطمئنان عليهم.


توقعات برج الجدي

تميل اليوم إلى التفكير في الأمور الدينية خاصة في فترة الصباح. تحرص على الجلوس مع المجموعات التي تهتم بنفس المجال وبدارسة النصوص الدينية المتنوعة. تواجهك بعض الهواجس التي قد تجعلك تصاب بالجنون. إنه وقت مناسب لاختبار قدراتك النفسية.


توقعات برج الدلو

قد يحدث اليوم شيء ما في منزلك، وربما تضطر لترك المنزل أو للجلوس في غرفة منعزلة تماما عن الآخرين. كن حذرا فربما يعترض البعض على وجهات نظرك بدون سبب. استمع إلى الموسيقى واستغل وقتك في تنيظم مكتبك وأرفف الكتب الخاص بك وتنظيم دولاب ملابسك.


توقعات برج الحوت

ارتكابك لبعض الأخطاء سيضطرك لتقديم الاعتذار لأكثر من شخص اليوم. من الأفضل أن تعترف بخطئك أولا بدلا من الشعور بالندم. اطلب المساعدة من بعض الأشخاص إذا واجهتك أي صعوبة. بغض النظر عن شعورك بعدم الراحة اليوم، ستشعر أن حالتك تتحسن تدريجيا.