توقعات برج الحمل

تأكد أنك قرأت اليوم قدرا كافيا من المعلومات التي تحتاجها. تريد أن تكون عمليا اليوم ولذلك تحافظ على وقتك وتحسبه جيدا. إذا حاول أحدهم التحدث مع في أمور غير مفيدة، ستعتذر له على الفور. كن هادئا فالتركيز لا يعني بالضرورة أن تكون منفعلا.


توقعات برج الثور

تنهال عليك العروض والفرص المهمة فاستغلها لتثبت مكانتك في العمل. يحتاج الحبيب إلى مساندة منك فكن إلى جانبه لتخطّي الصعاب والأزمات. استفد من كل ساعة فراغ لممارسة المشي أو بعض الرياضات المفيدة لتتخلص من البدانة.


توقعات برج الجوزاء

هدئ من روعك اليوم. يجب أن تقف اليوم للحظات وتفكر في نفسك. إن لبدنك عليك حقا يا عزيزي. تأكد أن تنمي مهاراتك ومواهبك اليوم بطريقة صحيحة. حاول أن تغير أفكارك الداخلية وصفاتك قبل المظاهر الخارجية.


توقعات برج السرطان

كل فرد يعلم جيدا أنك لديك عزيمة وإرادة قوية. تبدو دائما نشيطا، ولديك القدرة على اجتياز أي عقبات أو صعوبات وتستطيع أيضا توظيف طاقتك في الوقت المناسب. تساعد من حولك دون مقابل. تزداد طاقتك اليوم بعد مقابلة بعض الأشخاص في مكتبك.


توقعات برج الاسد

عليك أن تدخر جزءا من أموالك اليوم بقدر الإمكان، فربما تحتاجه للقيام برحلة مفاجئة. لا تنخدع بالمشاريع الضخمة فربما توصلك إلى طريق مسدود. قاوم واصبر حتى تصل إلى مرادك، ولكن انتبه فالتراجع الاستراتيجي قد يكون له تأثير إيجابي على عملك.


توقعات برج العذراء

ابتعد عن المجاهرة بأفكارك وآرائك ومشاعرك، حاول أن تتكتم وأن تعمل بصمت وتحفظ. فكر جيداً قبل أي تصرف، وابتعد عن الأعمال الانتقامية أو عن الأحقاد والعدائية. العناد لن يفيدك، تبادل الخبرات يعزّز أواصر الصداقة مع الزملاء ويرفع منسوب الثقة بينكم.


توقعات برج الميزان

تتحدث مع بعض الأصدقاء في موضوعات مهمة جدا. طاقتك الإيجابية مرتفعة جدا. لديك رغبة اليوم في الاهتمام بعملك جدا لا سيما الذي ينطوي على جمع الأوراق ومراجعتها وفحصها. تحب الكتابة والقراءة وخاصة الموضوعات التي تتعلق بالصحة.


توقعات برج العقرب

أعط لنفسك فرصة لتنمية مواهبك وقدراتك الفنية. ابتعد عن الأنشطة التقليدية واهتم بكل ما هو جديد. اهرب من الواقع واكتشف عالم الأحلام أو الخيال الخاص بك. احلم كما تشاء اليوم وتمني كما تشاء ولكن تأكد أنك لا يمكنك الهروب من الواقع للأبد.


توقعات برج القوس

ربما يقدم لك أحد الأصدقاء اليوم هدية ما. قد تكون هذه الهدية مبلغا من المال أو أغراضا كنت تود شراءها منذ فترة أو ساعة ثمينة أو أي شيء آخر. يجب أن تختار الهدية الأنسب لك. عبر عن شكرك وامتنانك لصديقك وعبر له عن إعجابك بالهدية.


توقعات برج الجدي

أنت شخص انطوائي ولذلك لا تتأثر بالناس على الرغم أن رؤيتهم قد تكون سر سعادتك، ولكن من الصعب عليك تجديد صداقاتك القديمة وتذكر أسماء أصدقائك الجدد. تختلط الأسماء والوجوه عليك. تمهّل فالأمر ليس صعبا كما تتخيل.


توقعات برج الدلو

ستلاحظ هذا اليوم أنك تمتلك طاقة وقوة شخصة لا مثيل لهما، وهو أمر نادر الحدوث. نصيحتنا لك أن تستخدم هذه الفرصة في صالحك عن طريق إنجاز كل الأشياء المتراكمة عليك في الآونة الأخيرة. هل تفكر في أحد ما منذ فترة ولكنك لم تقم بأي خطوة في هذا الأمر؟ لما لا تعاود التفكير في الأمر وتحاول تغيير هذا الوضع بطريقة إيجابية؟


توقعات برج الحوت

ننصحك بأن تكون عاطفيا اليوم وتهتم بالأمور المحببة إليك. بدلا من أن تتناول أنواعا مختلفة من الأطمعة في وجبة واحدة، قم باختيار نوع أو نوعين من الأطعمة المفضلة إليك. يمكنك تناول كميات أخرى في أوقات لاحقة. لا تجعل أحدهم يفرض عليك تناول طعام لا تحبه.