بوسطة | يطل الفنان سلوم حداد بثلاثة أعمال في الموسم الرمضاني 2021، الأول اجتماعي، وهو "على صفيح ساخن" (تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين السبيعي)، ويجسد فيه أحد أدوار البطولة.

حيث يؤدي شخصية "زهير الطاعون"، نباش قمامة يعيش بالقرب من مكب النفايات، ويعمل تحت إمرته أطفال (صبية) في مقتبل العمر هم جزء من مافيات متنوعة تدخل في إطار تهريب الممنوعات.

كما سيتابع أداء شخصية "غريب" في الجزء الثاني من المسلسل الشامي "سوق الحرير" (تأليف حنان المهرجي، سيناريو وحوار سيف رضا حامد بمشاركة حنان ويزن الداهوك، وإخراج المثنى صبح)، بعد أن تم كشف هويته الحقيقة في الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، وعُرف بأنه عبد الله الحرايري، شقيق عمران الحرايري الذي يجسده الفنان بسام كوسا.

إلى جانب العملين السابقين، يلعب سلوم أحد أدوار بطولة مسلسل "350 غرام" (تأليف ناديا الأحمر، وإخراج محمد لطفي) الذي جرى تصويره في الإمارات، ويجسد فيه شخصية "فايز الأشقر"، وهو زعيم مافيا يدخل في صراع مع المحامي "نوح" الذي يجسد دوره الفنان عابد فهد.

كما يعرض لسلوم حالياً مسلسل "المنصة 2" (تأليف هوزان عكو وإخراج ياسر سامي)، حيث يتابع أداء شخصية "حازم" الرجل البسيط والمتشدد دينياً، يعمل نجاراً، ويستغله أحد قادة التنظيمات الإرهابية للقيام بعملية تفجير وتخريب، فيعيش صراعاً بين ذلك وبين أولاده.