محمد النعسان

أكد الشيخ سعيد بدرية رئيس شعبة الهلال الأحمر في أشرفية صحنايا ، بأن الجهود التي تقوم عليها الشعبة من خدمات ومتابعات ومؤازرات لكل مهجر أو فقير أو محتاج واسعة وكبيرة وليس لها حدود، خاصة في هذا الشهر الكريم.
وقال في مجمل حديثه ،بأن مساحة عملهم في شعبة الهلال الاحمر، لاتشمل الأشرفية وصحنايا فحسب، بل تتعدى إلى المناطق المجاورة،  من خلال تقديم الدعم الغذائي والمساعدات الصحية والمعيشية بمختلف أنواعها.
جاء ذلك في تصريح خاص ل(سورية الآن) ، تحدث من خلاله الشيخ بدرية مطولاً ،عن الدور الذي يقوم به المتطوعون والعاملون ، لأجل خدمة المحتاجين هناك ضمن آلية منظمة ومدروسة ،  من خلال تقديم الأوراق الثبوتية  ، وتوضيح عدد الأفراد ومكان الإقامة والعمل ومدى العوز و الحاجة كل حسب وضعه وظروفه وامكاناته.
وقال أيضاً  بأن المنظمة ممثلة برئيسها المباشر وبأعضائها ورئيس فرع ريف دمشق والكادر العامل هناك، لايقصرون معنا بأي شيء فيه مصلحة وفائدة للملهوفين  ، غايته التخفيف قدر المستطاع من المعاناة  ومد يد العون والمساعدة لهم ،  بمواد غذائية وصحية تساهم نوعاً ما في تسيير حياتهم دون الحاجة لأحد، ويأتي ذلك من خلال التوجيهات والاجتماعات المتكررة والتواصل الدائم مع إدارتنا لنقل الصورة وآلية المعالجة.
ووعد الشيخ سعيد ، بأن الأيام القادمة ستكون محملة بالكثير من الدعم وبأن الإمدادات ستكون أفضل وأشمل وقد تغطي كل محتاج بإذن الله ، مهنئاً الجميع بهذا الشهر الكريم وداعياً الله لهذا الوطن العظيم المسيج بجيشه وبقائده بالثبات والنصر.

سورية الآن