توقعات برج الحمل

علاقتك بشريك الحياة تبدو متقلبة هذه الفترة. حاول أن تكون أكثر هدوءا من ذلك، وأعط له المساحة الكافية كى يعبر لك عن مشاعره الحقيقية. لا تجبره على بعض التصرفات حتى تستطع حماية علاقتكما من أي أزمات متوقعة.


توقعات برج الثور

ليس كل ما تتمناه ستحصل عليه. لن يمكنك أبدا أن تحصل على ما تريده بالضبط من الشريك. هذا لا يعنى ألا تقدر جهود الشريك من أجل إسعادك وطريقته الخاصة في التعبير لك عن حبه. حاول أن تتفهم ذلك وتقدر أي تفاصيل صغيرة يفعلها الشريك.


توقعات برج الجوزاء

رأيت بعض الأحلام في منامك ولكن عليك أن تهتم بتفسيرها فربما تتعلق هذه الأحلام بمهمة أو عمل تسعى لتنفيذه. ننصحك بأن تقوم بعمل قائمة بالأشخاص الذين شاهدتهم في الحلم وأن تفسرها بدقة. من المحتمل أن تكشف لك أحلامك عما يدور حولك في هذه الأيام.

توقعات برج السرطان

تبدو اليوم جذابا ومتألقا بسبب تطور مهاراتك وخاصة التي تتعلق بعلاقاتك مع الآخرين. قد تكشف اليوم بعض حواراتك عن الحب والرومانسية مع أصدقائك سمات وخصائص في شخصيتك لم تعرفها من قبل فلم لا تستغلها؟


توقعات برج الاسد

مناعتك الضعيفة تنعكس على صحتك، فقد تعرضت في الفترة الأخيرة لكثير من نزلات البردـ التي كانت السبب في إفساد الكثير من الأيام المهمة لك، ولكن صحتك بدأت في التحسن كثيرا، فحاول أن تهتم بمثل هذه التفاصيل البسيطة، خصوصا إذا كان الأمر يتعلق بصحتك. ممارستك للرياضة هي سر لياقتك.


توقعات برج العذراء

أوضاعك الصحية في الفترة الماضية كانت غير مستقرة، ولكن مؤخرا حاولت أن تهتم بها. عليك أن تحصل على قسط كاف من النوم، وعليك بالطعام الصحى الذى يحتوي على الفيتامينات اللازمة لبناء جسمك. على الرغم من أن هناك الكثير من الظروف السيئة التي ستمر بها الفترة المقبلة، إلا أنه مع مرور الأيام ستتغير أحوالك كثيرا إلى الأفضل. كن متفائلا حتى تستطع أن تتجاوز كافة المشاكل والأزمات التي ستمر بها.


توقعات برج الميزان

تمر بمشاكل مع الحبيب مما يهدد بفشل العلاقة، حاول أن تهدأ للتفكير في حلول لرجوع الأمور إلى طبيعتها، فأنت تعلم أن علاقة الحب الموجودة بينكما من النادر أن تتكرر مرة أخرى.


توقعات برج العقرب

ربما تجمع بعض الصور من بعض المواقع الخاصة بالديكور والموضة وتفكر بطريقة فعلية في تطبيق هذه الأفكار في منزلك. لن تتحدث عن أي شيء اليوم سوى الديكور وتغيير الأثاث وأسعار المنازل والفيلات. استعن بالحبيب ليساعدك في القيام بعملك.


توقعات برج القوس

تشعر بالشوق والحنين إلى أحد أصدقائك أو ربما إلى حبيب قاطعته منذ فترة ما. ربما تقترح على أحدهم الذهاب إلى مكان هادئ لتناقشه في بعض القضايا. إذا كنت تريد أن تبعد عن العالم كله وتظل مع هذا الشخص فقط، فعليك أن تلغي كل مواعيد وتذهب للمكان الذي تحبه.


توقعات برج الجدي

الهدف الذي كنت تحاول تحقيقه منذ فترة طويلة ربما يكون حان وقته لأن يصبح حقيقة. قد تكون بحالة جيدة وربما يتزايد شعورك بالثقة في النفس والهدوء. يجب أن تستمر في عملك وتحقق مزيدا من النجاحات. ركز في عملك من الآن وبالتأكيد سيكون مستقبلك أفضل.


توقعات برج الدلو

الضغوط التي تشعر بها في العمل اليوم ناتجة عن كثرة المسؤوليات التي تتحملها والمواعيد التي ألزمت نفسك بها. على الرغم من كل هذا، لن تفكر أبدا في اتخاذ قسط من الراحة لكي تعيد ترتيب أمورك. من الضروري جدا أن تعلم أنك إذا حاولت تنفيذ كل هذه الأمور اليوم سترهق نفسك بشدة.


توقعات برج الحوت

ستكون مشغولا اليوم طوال الوقت. تفكر في الابتعاد عن أجواء العمل قليلا لكتابة قصة أو قصيدة ولكن للأسف لا توجد فرصة لذلك. تريد أن تثبت للآخرين أن حققت شيئا مختلفا عن زملائك في العمل. التواصل مع من نحبهم أمر ضروري حتى نشعر على الأقل بالأمان.