توقعات برج الحمل

كن شجاعا ونشيطا وواجه القضايا التي تمثل لك عقبة أو حاجزا في حياتك. اجتهد حتى تتخلص من كل ما يعكر صفوك. لن تشعر هذا اليوم بالرضا عن إنجازاتك أو الأمور التي حققتها، وللشعور بالرضا عن أدائك عليك أن تجدد من خططك واستراتيجياتك في العمل.


توقعات برج الثور

لا تتجاهل الأصدقاء والعائلة، فهؤلاء الأشخاص دون غيرهم هم الأكثر حاجة إلى اهتمامك، وخاصة الفترة الحالية عن ذي قبل. يجب أن تستثمر وقتك في الاختلاط بالأصدقاء وتجربة الأنشطة الجماعية. سيساعد هذا على تكوين علاقات جديدة وتقوية علاقاتك القديمة. في يوم ما، ستنظر إلى الماضي لتلقي نظرة على هذه الأوقات السعيدة التي لا تنسى.


توقعات برج الجوزاء

الإرهاق الشديد الذي تشعر به اليوم قد يكون بسبب الجهد الذي بذلته في بعض المشاريع التي شاركت فيها الأيام الماضية. في الحقيقة، أنت لست مريضا ولكنك تحتاج إلى قدر من الراحة. عندما تتعامل مع بعض الأشخاص اليوم، يدركون من الوهلة الأولى أنك متعب ومرهق للغاية. ستشعر بتحسن غدا!


توقعات برج السرطان

تهمل صحتك غالبا. تعاني اليوم من ألم في رأسك بسبب كثرة الضغوط.يجب عليك اليوم زيارة الطبيب للاطمئنان على حالتك الصحية. تحب اكتشاف كل ما هو جديد. تحب الاطلاع على الكتب للتزود بالمعرفة. حاول أن تخصص وقتا للراحة والاسترخاء فقط.


توقعات برج الاسد

شارك أصدقاءك في بعض الأنشطة الجماعية التي يقومون بها اليوم. شاهد فيلما أو اقرأ كتابا أو قم بزيارة متحف أو مكان تاريخي. كن حذرا ولا تدخل في حوارات أو محادثات مع أشخاص غير موثوق فيهم. لا تجعل مشاكل وهموم بعض الأشخاص أهم إليك من مشاكلك وهمومك.


توقعات برج العذراء

لو كنت تشعر ببعض الملل مؤخرا، ولديك مال مدخر لا تحتاج إليه، قم بعمل تجديدات لألوان أثاث وديكورات منزلك، حتى تشعر ببعض التغيير في حياتك، وتنشغل لفترة في شيء مفيد


توقعات برج الميزان

تعود اليوم من رحلة سفر طويلة جدا. لا شك أن السفر سيغير سلوكيات البعض ويؤثر فيها ولكن في حالتك أنت سيؤثر فيك السفر تأثيرا نفسيا عميقا. أنت مقبل على مرحلة صعبة جدا، حيث تواجهك العديد من المشكلات. إذا كنت تحب التغيير، فماذا تنتظر؟ ابدأ الآن في تغيير حياتك.


توقعات برج العقرب

اهتم بنفسك اليوم، وينصحك علماء الفلك بالاهتمام بمظهرك وبصحتك على وجه التحديد. لا تتحمل ما لا تطيق، ولا تتناول مكيفات كالقهوة والشاي بكميات كبيرة. غير أسلوب حياتك حتى تتمكن من تحقيق ما تريد فالصحة تاج فوق رؤوس الأصحاء.


توقعات برج القوس

حاول ألا تكون جادا ومندفعا عند التعامل مع المقربين. لا تظن أنك يتحتم عليك دائما أن تتولى كل شيء. لا تقم بكل شيء بمفردك، فالعمل الجماعي يؤدي إلى نتائج أفضل على الأرجح. التصرفات المتهورة لن تؤدي إلا إلى نتائج سيئة.


توقعات برج الجدي

قد تكون مضطرا للقيام بدور الممرض اليوم. قد يدعي الحبيب أو الصديق أنه ليس بحالة جيدة، ولذلك ستقضي معظم الوقت معه حتى تشعر أن حالته الصحية تحسنت. لا ترهق نفسك! فهذا الشخص يشعر بالغيرة من اهتمامك بالعمل والأسرة أكثر منه.


توقعات برج الدلو

تنشغل ببعض الأمور والتغيرات التي طرأت على علاقاتك العاطفية وعلاقتك بزملائك في العمل. تشعر بالملل وتتمنى أن يكون أمامك اختيارات عديدة في العمل. على الرغم من أنك تنتظر سماع أخبار سارة جدا في المساء إلا أنك يجب أن تبادر وتسعى لتتلقاها في أقرب فرصة. شخص ما ينتظر مكالمتك أو زيارتك.


توقعات برج الحوت

قد لا يفهم البعض أفكارك أو وجهات نظرك. أفكارك غامضة بعض الشيء ومبهمة وغير منطقية. على الرغم من أنك تشعر أن أهدافك على وشك التحقيق ولكن في الحقيقة قد تواجه بعض الصعوبات قريبا.