ردّت الفنانة نسرين طافش على الانتقادات التي طالت أحد مشاهد شخصيتها "رحاب" التي تؤديها في مسلسل "المداح" (تأليف أمين جمال، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج) بعد ظهورها على السرير مغمى عليها وهي بمكياج كامل عقب تلقيها خبر وفاة أبيها.

وبينت في لقاء لها ضمن برنامج "ET بالعربي" أنها لم تتضايق من الانتقادات التي طالتها وقالت "أنا بزعل عليهن، لأن أحيانا في نقد أجوف مبني على باطل لإثارة البلبلة، وفي نقد بناء ومحترم هذا النقد بهدف التطوير لما بكون من شخص محترف أو أستاذ بمجال النقد بيتاخذ وبنال الاحترام"، على عكس إذا كان المنتقد "مو فهمان شي اسمه راكور بالمسلسل" إذ لفتت طافش أن الراكور هو سبب ظهورها في المشهد وهي بمكياج كامل "أنا ما فيني أكسر الراكور لأن بكون سلسلة".

وتابعت حديثها عن مشهد "رحاب" الذي طاله الانتقاد قائلة: "أولا هي ما عملت حادث حتى يكون في كدمات، تاني شي هي ما قطّعت بحالها لحتى يكون شعرها منكوش، ما كان في مكياج كان في مسكرة".

وتابعت تبرير الحالة التي ظهرت بها رحاب موضحة "أنا ما فيني روح إغسل وشّي ويرجع يغمى علي، أو نعمل مشهد رحاب راحت غسلت وشها وشالت المسكرة، أما لما هي تكون عملت حادث وفي جروح وفي شعر انتكش، وقتها في الواحد يقول في مشهد حادث ففي مكياج حادث" وأضافت بتهكم "أول مرة بسمع بحياتي في ماكياج إغماء".

وتوجهت في حديثها إلى المنتقدين معلقة "أحيان في أشياء سخيفة وتافهة والناس بتعملها من باب الفراغ لأنها فاضية ما وراها شي فبتقول يلا نتسلى، أو في حدا لا يفقه بمجال التمثيل، ولا يفهم بمواضيع الراكورات، يعني في ناس عن غل، بس لإثارة البلبلة"، إذ ترى أن المسلسل حقق نجاحاً ومشاهدات واسعة، وشخصية "رحاب" أحبها الناس لذا "ما كل الناس رح تكون مبسوطة من هذا الشي في ناس رح تتضايق".