توقعات برج الحمل

تطلع وتشتاق إلى الشعور بالراحة والهدوء. قد لا تريد أي شيء اليوم أكثر من الاسترخاء أو الجلوس مع شخص ما تحبه. إذا كنت تتطلع لهذا الشعور بالفعل، فلم لا تتصل بهذا الشخص وتطلب منه أن يزورك في منزلك. لا تتظاهر بأنك قوي طالما لا تشعر بذلك.


توقعات برج الثور

لا تخدع نفسك. تتخيل اليوم أنك ستلتقي بشخص ما تريد أن تراه، ولكن هناك خطرا إذا التقيت به، فكن حذرا. كن واقعيا ولا تتخيل شيئا من المستحيل حدوثه. قد يتسبب شخص في إيذائك اليوم، لا تقبل اعتذراه بسهولة حتى لا يستغلك.


توقعات برج الجوزاء

علاقاتك تتحسن يوما بعد يوم وتتوطد بصورة أكبر، وعلاقاتك الجديدة ببعض الأشخاص ربما تصبح أقوى هذا اليوم. تشعر بالدفء والحب تجاه معظم الأشخاص الذين تعرفهم، ويبادلك هؤلاء نفس المشاعر بالتأكيد. علاقاتك العاطفية تبدو في أفضل حال اليوم.


توقعات برج السرطان

عالمك الخيالي يبدو غريبا هذا اليوم. ترغب في الهروب من الحياة الواقعية ولن تتوقف حتى تحقق هذه الرغبة. كن حذرا مما أنت قادم ومقبل عليه. أحلامك قد تأخذك للأماكن التي تحلم بها ولكن كن عاقلا حتى لا تضطرب نفسيا. يعترف من حولك بخصالك الجميلة وبطبيعتك الحساسة.


توقعات برج الاسد

إجمالا، أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صاف وصحة جيدة. في نفس الوقت، ستستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل.


توقعات برج العذراء

انتبه يا عزيزي الحمل فمواقفك الماضية جعلت الآخرين يصفونك بالمراهق. استهتارك وطيشك من أبرز العلامات التي تظهر في شخصيتك. لذا ننصحك بالدخول في علاقة جادة دون فقدان أي شيء في النهاية.


توقعات برج الميزان

الاحتفاظ بهدوئك هو أهم ما يمكنك فعله الآن، فالمشكلات التي ستواجهها ستبدو مستحيلة الحل في بادئ الأمر. لا تتجاهل إمكانية تبني مدخل جديد تماما لحل مشاكلك. تقبل النصيحة والمساعدة من الآخرين بهدوء. مطلوب منك إبداء مرونة أكثر من المعتاد.


توقعات برج العقرب

تحضر مجموعة من الأشخاص حفلا أو اجتماعا في منزلك. سيكون لقاء مميزا وربما تلتقي بشخصيات رائعة. تدور مناقشاتك مع هذه الشخصيات حول الأجهزة التكنولوجية الحديثة أو حول علم التنجيم أو مواضيع أخرى غامضة بعض الشيء.


توقعات برج القوس

ابدء يومك بكتابة خطاب لأحد أصدقائك واعتذر له عما بدر منك الفترة الماضية. تحسين علاقتك بمن حولك مهم جدا هذه الفترة بالتحديد. المهام التي تريد إنجازها اليوم قد تكون صعبة بعض الشيء ولذلك قد تضطر لطلب المساعدة ممن حولك. اختر كلماتك بحرص حتى لا تجرح شعور الآخرين.


توقعات برج الجدي

توقع حدوث بعض التغيرات في حياتك المهنية هذا اليوم. على الرغم من أن هذه التغييرات ستكون إيجابية ولكنها ستكون سببا في شعورك بالتوتر والارتباك. كن حذرا فإذا لم تتعامل مع هذه التغييرات بشكل سليم ربما تتحول إلى كارثة.


توقعات برج الدلو

أنت كثير الحركة وكثير الكلام، وتقوم بعمل كل شيء بسرعة، لأن لديك العديد من الأمور لتفعلها، وما أن ينتهي أمر حتى تتفاجأ بأمر آخر لمعالجته. يوم مرهق بعض الشيء لكن بسمتك لن تختفي من وجهك، فأنت مرتاح نفسيا. المساء يحمل بعض التوترات على صعيد العائلة، فحاول الخروج من البيت.


توقعات برج الحوت

تنقلب طباعك لتصبح متوترة وعدائية بعض الشيء، ابتعد عن الأجواء المشحونة بالانفعالات السلبية. يتطلب منك الوضع الدقيق بذل جهوداً كبيرة لتستحق حنان الشريك الذي تبحث عنه، وكل ما عدا ذلك لن يجدي نفعا. تجنب كل ما يعرض نفسيتك للقلق، فأنت لم تتعاف تماماً مما أصابك أخيرا.