سورية الآن- دار الأوبرا

بايعناك بايعناك     ياقائدنا بايعناك
انت النصر وانت الفخر
انت سندنا   طول العمر
ياقائدنا بايعناك

المقاول بيقلك  منحبك منحبك
مشروعو بيندهلك  سوا نبقى جنبك
مابنقدر بلاك   ارواحنا فداك
يا أبو حافظ   كلنا معاك

بهذه الكلمات الجميلة ، عبر المقاولون السوريون من خلال مؤتمرهم العام الخامس والثلاثون ،الذي عقد في قصر الامويين بدمشق ،عن ولائهم وتأييدهم لقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد،  بأغنية جميلة رافقت فلماً مصوراً رائعاً عن مسيرة السيد الرئيس بشار الاسد  والجيش العربي السوري وماقام به من بطولات وانتصارات وذلك بعنوان (مسيرة وطن)
وقد أكد المهندس أيمن ملندي نقيب المقاولين السوريين والمشرف العام على العمل ،وفي تصريح خاص للاعلاميين، أن المقاولون كانوا وما زالوا على العهد والوعد الذي قطعوه على انفسهم، في سبيل انتصار وطنهم وعزته، امام الاعداء والمستعمرين، الذين أرادوه خرابا وارادوه ضعيفا، لكن بهمة وشجاعة السيد الرئيس و بطولات جيشنا الباسل وشعبنا الصامد ، استطعنا جميعا ان نقف في وجه مؤامراتهم بامكاناتنا وقدراتنا وابداعاتنا،و التي أثبت ان سورية الاسد القوية بأبناءها ورجالها ،لايمكن ان تهزم ابدا.


وأضاف ملندي: وهذا العمل الفني المتميز ،و الذي تشرفت  النقابة في انتاجه ، هذه النقابة التي هي ممثلة لكل مقاول في هذا الوطن وصوته الصادق، انما هو تعبير أكيد وواضح ، عما نحمله جميعا في قلوبنا وارواحنا اتجاه رئيسنا المفدى الذي نكن له جميعا كل وفاء و محبة واحترام. والذي نقلناه بطريقتنا ،عبر اغنية معبرة تبقى شاهدة على ولاءنا لسيادته طوال العمر.
وختم حديثه قائلا:أن كل مقاول سوري لايرضى عن الاسد بديلا،وشعار مؤتمرنا العام اليوم، يؤكد تلاحمنا وتمسكنا بقائدنا  ألا وهو (صوتك هو كرامة وطن).
يذكر ان الاغنية من كلمات وألحان مدير اعلام المقاولين السوريين محمد نعسان وغناء الفنان هشام الشامي والتوزيع الموسيقي لمهران عماطوري والاخراج الفني  لنضال الديب والاخراج التلفزيوني للمخرج عبد الحكيم نويلاتي.