عزز فريق تشرين صدارته لترتيب فرق الدوري الكروي الممتاز بفوزه على الساحل بهدف نظيف ليرفع البحارة رصيدهم إلى ٤٣ نقطة بفارق أربع نقاط عن الوثبة الذي تلقى خسارة غير منتظرة أمام مضيفه الوحدة بهدف نظيف ليتجمد رصيده عند ٣٩ نقطة.
وحسم فريق الاتحاد قمة الجولة التاسعة عشر من منافسات المسابقة لصالحه بفوزه على حطين بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى ٣٥ نقطة في المركز الخامس متأخراًَ بنقطتين عن فريق الجيش الذي تقدم للمركز الثالث برصيد ٣٧ نقطة بعد فوزه على الجزيرة بهدفين دون رد.
بالمقابل تابع الفتوة سلسلة نتائجه المتواضعة بخسارته أمام الطليعة بثلاثة أهداف لهدفين بينما انتهت مباراة الكرامة مع الشرطة لصالح الأخير بهدف نظيف فيما ألقى التعادل الخاسر للفريقين بظلاله على مواجهة النواعير وجبلة بهدف لمثله.
وبهذه النتائج أصبح الترتيب على الشكل التالي: تشرين أولاً (٤٣ نقطة), الوثبة ثانياً (٣٩ نقطة), في المركز الثالث فريق الجيش (٣٧ نقطة), حطين رابعاً (٣٦ نقطة), الاتحاد خامساً (٣٥ نقطة), الوحدة سادساً (٣٣ نقطة), الشرطة سابعاً َ(٣١ نقطة), الكرامة ثامناً (٢٨ نقطة), الطليعة تاسعاً (٢١ نقطة), النواعير عاشراً (١٨ نقطة), الفتوة في المركز الحادي عشر (١٥ نقطة), والساحل في المركز الثاني عشر (١٢ نقطة), جبلة في المركز الثالث عشر (١٠ نقاط), والجزيرة في المركز الأخير (٧ نقاط).

صحيفة الثورة